هااااااااااااااااااااااااااااي
جميعا
اخباركم
المهم بحط رواية اتمنى
تتفاعلون معها
امانه ابي ارأكم
((البارت الاول))
القصة:ورود غرقت من دماء الشياطين
الكاتبة:حزينة بلا دموع
كانت مبتسمة بخجل مغطي على وجهها وهي تناظر زوجها اللي نايم برتياح قعدت تفكر توهم راجعين من شهر العسل وهي متأكدة انها بتنسى كل ايام الظلم والعذاب بس قطع تفكيرها صوت الباب
نوف:من
:انا صاحي ياسر صلاة المغرب
نوف:ابشري......ياسر ياسر قوم ياسر
لما شافته يتحرك قمت وراحت على التسريحة تمشط شعرها
ياسر بكسل:حبي عطيني ماي
نوف وهي تفتح الثلاجة الصغيرة اللي كانت في الغرفة:يالله قوم
ياسر وهو يسحب الماي:طيب
ناظرت فيه نوف بهدوء
ياسر وهو يحط الماي:ههههه لذي الدرجة اهبل انا
نوف:هههه لاتخذ مقلب في عمرك قوم الصلاة
ياسر:اخخخ كم الساعة
نوف:خمس الا ربع
ياسر:توه ماأذن
نوف:ادري بس قوم تسبح وتجهز وتلاقيهم صلاو
ياسر:يعني انا بطيء
نوف:هههه تقريبا
ياسر:طيب طيب
نوف وهي تفتح الدولاب:اففف يبيلي ارتبه
ياسر:بساعدك بعد ماارجع اسمعي لين مااخلص فيه ثوب في الشنطة طلعيه
نوف بكسل:اوكيه
ياسر وهو يبوسها:ايه هذا اولا ثانيا ماصبحت عليك
نوف:روححححححح
ياسر:ههههههه طيب
نوف:يالله
ياسر:اف اف طيب طيب اتسبح واطلع ارويك
نوف:بعد الصلاة
لما طلع من الحمام كانت نوف حاطه الثوب على السرير
ياسر:حبيبتي فنانة في الكوي
نوف:احم احم بدون حسد
ياسر:هههههه بس ماينقذك من العقاب
لما خلص قرب منها بسرعة ونطت من مكانها وهربت على تحت وهي تضحك وتخبت ورا اخته
ياسر:سوسو ابعدي عنها
سارة:مابي وش تبي تضربها
ياسر:مب شغلك
سارة:ياسلام صديقتي من الطفولة تبي تضربها اقص ايدك
ام ياسر:سوري الصلاة
ياسر:نوفه ترا بروح اتمشى بروحي
مدت له نوف لسانها
ياسر:اوكي انا متزوج بزره
نوف وهي تجلس بدلع:اكيد طفلة انا عمري 16 سنة
ياسر:ياسلام طيب باي اشوفك بعدين ياطفلة
لما راح
ابتسمت نوف
نوف:انا طالعه الغرفة ابي اسوي الملابس تعالي سارونه
سارة وهي تفتح مع صديقتها الشنط
سارة:تعرفين اني ميته فرح ماتصورت انك من الممكن تصيرين زوجة اخوي ميته فرح
نوف:ههههههه شفتي وشلون عقبالك انتي ونواف
سارة:هههههههه ابي نايف
نوف:ماينفع كبير عليك
سارة:لا ياشيخة كبير اجل زوجك
نوف:توه شباب
سارة:اقول عمره 23 بينكم سبع سنوات
نوف:احسن من عشر
سارة:ماتفرق بعدين تعالي لبستي لااخوي هذا القميص
سحبت نوف القميص بخجل
نوف:اكيد لا
سارة:اجل
نوف:هو شراه مب انا
سارة:هههههه تعالي وشلون رحلتك في الامارات انبسطتي
نوف:موت
سارة:زرتوا خالي وخالتي
نوف:لا قال مب رايق لهم انا جاي شهر عسل ولا ازور اقاربي ولما دق خالك قال له انا في ابو ظبي هو خالك وين ساكن
سارة:في الشارقة وانتوا من جد رحتوا ابو ظبي
نوف:رحنا بس كانا وقتها في الشارقة اخوك كذاب كبير
سارة:ههههههه ناظري وراك
نوف بتوتر:وراي
سارة:ايه
لفت عليه وهي تضحك
ياسر:طيب طيب عقابين
نوف:ههههههههه بس انت كذبت
ياسر:جزاة المعروف مابيك تطفشين من عجايز شكرا
طلع من الغرفة
نوف بخوف:زعل
سارة:اكيد
نوف:يولي
سارة بعد دقايق:طيب ليش ماتكملين
بعد دقايق
نوف وهي تنزل:بروح اشوفه
سارة:مااقدر على اللي ماتقدر على رضى زوجها
نزلت نوف كان ياسر حط راسه فوق رجول على امه ويسولف لها
نوف:ياسر
ياسر بعدم اهتمام:اقول لك يمه وش رايك تطبخين لي في الليل من زمان ماذقت اكلك
ام ياسر:الا هي شهر
ياسر:بس والله كثير
ام ياسر:بكرا اليوم بيجون عمانك وزوجاتهم
ياسر:ليششش
ام ياسر:عشانك توك راجع واهلك يبون يتعرفون على زوجتك
ياسر:افففف طيب
ام ياسر:قوم حبيبي زوجتك تبيك
ياسر:خليها تولي
نوف بقهر:بكيفك لاتجي
دق التلفون
سارة برجه:هالوهاااااااااا
نواف:الو
سارة بتوتر:من
نواف:انا نواف
سارة بخوف:هلا وش بغيت
نواف:وين اختي
سارة:دق عليها من جوالها
نواف:مقفل انتي سارة
سارة:ايه اوكي خذ
نوف بفرح:حبي وقلبي انتا
نواف:هلا عيوني وخشمي انتي
نوف:ههههههه وعععع
نواف:حرام عليك ههه اخبارك
نوف بدلع:وحشتني مووووووووووووووووووت ياربي قلت بقوم على صوتك
نواف:ادري توك تقومين
نوف:ههههههه على صوت المنبه
نواف:ههههه بسجل لك صوتي خليه منبه
نوف:والله فكرة موافقة بس لصلاة صوت والمدرسة صوت وللازعاج صوت
نواف:ههههههههههه لايسمعك زوجك
نوف:ليش وش قلت انا
نواف:ههههههه
نوف:وحشتني اخبار امي وابوي ونايف
نواف:بخير يسلمون عليك بتجي امي اليوم تشوفك
نوف:وانت ونايف وابوي
نواف:لاتعالي لنا انتي
نوف:يالله تعزمني على الغداء بيدك
نواف:من عيوني بس تعالي
نوف:اوكي خلاص بجي بس مب تنسى تعرفني مااكل من ايد خدامات
نواف:اوكي تامرين امر
نوف:اوكي
نواف:تعالي وين زوجك
نوف:في حظن امه
نواف:قومي اكفخيه
نوف:مااقول لا بس ليش
نواف:فيه حظن زوجته يروح لحظن امه
نوف:خربني خربني خربنييييييي
نواف:ههههههههههههه السموحة
نوف:سامحتك على اقل انت ماتزعل مثل بعض الناس
نواف:تونا على زعل الازواج
نوف:شفت وشلون المهم ماعلينا انت اخبارك
نواف:والله مافي احد اسولف معه ولا اطفشه ولا اوصله ولا اتهاوش معه ملان موت
نوف:الان بجيك الحين
نواف:هههههههههه بسرعة
نوف:بنسخ نفسي وحده لك والثانيه لياسر ههههههههه
نواف:لحظة اشوف نايف يمكن يبي وحده هههههه
نوف:بسرعة
نواف بعد دقايق:نبي عشرة
نوف:هههههههه بتنجنون
نواف:والله انك صادقة خليك مكانك ههه
نوف:زعلت
نواف:لا لا لا لا لا لا لا شوفي عيوني بجيب لك ورد ياسمين بترضين
نوف:على طول
نواف:ههههههههههه هاك نايف يبيك
نوف:مرجوججججججج
نايف:معفنهههههههههه
نوف:لا ياشيخ زعلانه
نايف:حبيبتي عندك اربع جدران لو زعلتي
نوف:ههههههههههه يارومنسي
نايف:ههههههههههههه شفتي اخبار العروسة والمعرس
نوف:على شجار
نايف:تونا تونا
نوف:ههههههههههه المهم انت اخبارك
نايف:الحمدالله بخير البيت من دونك احلى
نوف:لا ياشيخ طيب مع السلامة
نايف:ههههههههههههههههه استهبل
نوف:رايق
نايف:ايه والله مستحت وحده من القائمة وهي تبكي تعرفين لما يبكون البنت انا انبسط
نوف بضيق:ايه اعرف
نايف:حبي وحده تدق اكلمك بعدين عادي هذي كبسة خجوله وعاجبتني
نوف:باي
صكت وهي متضايقة من حال اخوها نزلت دمعه من عيونها
ياسر وهو ينقز عندها:وش فيك
نوف استغلت الموقف:مب مهم
ياسر وهو يمسكها :اكيد مهم
نوف وهي منزله راسها:لا عادي
ياسر وهو يضمها:حبي خلاص
كانت نوف تضحك في حضنه وهو ميت خوف عليها اخر شي
نوف بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ياسر وهو يبعدها بعصبية:كذابه
طلع الغرفة وهي تضحك
سارة:والله اني عارفتك
لحقته نوف:ههههههههه ياسر ههههه استهبل
ياسر وهو منسدح:انقلعي برا
نوف وهي تنقز عليه:يالله عاد
ياسر وهو يبي يبعدها:انقلعي
جلست نوف فوق بطنه:زعلان
ياسر:فارقي
نوف وهي تدغدغه شافته كاتم ضحكه:ههه تضحك طيب
ياسر:ههههههه ابعدي
نوف:يعني تتدغدغ هااا طيب قول انك مازعلت
ياسر:هههههههههه ابعدي
نوف:قول انك مب زعلان
ياسر:مب زعلان مب زعلان
نوف وهي تجلس فوق السرير:اكيد
ياسر:ازعل من روحي ولا ازعل منك ياروحي
نوف:ههههه ادري
ياسر:تعرفين اني احبك
ابتسمت نوف له
ياسر:تجننين
جات نوف تبي تقوم بخجل غطى عليها
ياسر وهو يسحبها:وين وين
دخلت سارة:احم احم
ياسر وهو يبعد عن زوجته:وش تبين
سارة:عمي وزوجته وعيالهم هنا
ياسر:افف مب وقته
سارة:يااخي عندك الليل كله
ياسر وهو يرمي عليها المخده:براااااا
سارة:ههههههه باي على فكرة امك جت من دقايق
نوف وهي تنقز من مكانها:جايه
ياسر:شف شف ذي
نوف:ياسلام امي
ياسر:اوكي
نوف وهي تتمكيج:يالله انت بعد انزل
ياسر وهو يلبس ثوبه:تتمكيجين لهم وانا ماتتمكيجين لي طيب
طاح الظل من ايدها وهي ميته ضحك:غيورررررر
ياسر:اكيد اغار انا زوجك مب هم
طلع وهي مصدومه منه شكله يتكلم من جده
نزلت وهي متضايقة الحين وشلون يغار عشاني اتمكيج لهم ومااتمكيج له هذا مجنون
شافت امها جالسة تسولف مع ام ياسر راحت نقزت عليها وهي ميته فرح
ام نواف:اهلا
نوف وهي تبكي في حضن امها:وحشتيني
ام نواف:ليش الدموع
نوف:وحشتيني
ام نواف:ههههه حتى انتي وحشتيني عموما حبيبتي انا مشغولة ولازم اروح جيت اشوفك واروح تعالي عندنا مع السلامة
ام رائد:ههه ذبحتكم الدموع
نوف وهي تسلم عليها:وشلونك خالتي...باي ماما
ام رائد:بخير
نوف وهي تناظر في البنتين:السموحة ماعرفتكم
ام رائد:هذي رنا وريناد السموحة ماجوا كانت رنا تعبانه
نوف:لا عادي اخباركم
مدت ايدها وسلمت عليها ريناد
نوف لرنا:اخبارك
لفت رنا وجهها للجه الثانية ولا مدت ايدها تسلم انصدمت نوف من الحركة
ام رائد:رنا
رنا:بكيفي
نوف:لا عادي خالتي عموما تشرفت
رنا:الشرف مب لي
سارة:رنو
رنا:كلي تبن
نوف..........:بس ياجماعه ماصار شي
رنا بعصبية:لا صار ميه شي انتي دخيله في العايلة وحنا مانبيك اصلا ياسر المفروض يكون
جا صوت حاد لرنا سكتها:رنا
رنا بألم:فاتن بس
فاتن:تشرفت انا فاتن والف مبروك
نوف وهي تحاول تمسك دموعها:تشرفت ماشفتك في الزواج
فاتن:السموحة عموما انا بنت عم زوجك
نوف:اهااا
فاتن:وباقي عمي ابو جاسم ونكتمل
نوف:انا طالعه دقايق وراجعه عن اذنكم
طلع غرفتها وهي تبكي وش انا دخيله ليش
نزلت وقفت لما سمعت صوت رنا:بس كان يحبني انا
ام رائد:وتزوجها هي خلاص
فاتن:انتي ذكية تقولين لها اني كنت زوجته بس لما ماتت جدتي تطلقنا على وصيتها
انصدمت نوف
رنا:بس ولو انا له ووعدني بنرجع لبعض جدتي وصته انه يتزوج هذي الحقيرة ويقعد معها سنة واذا يبي بعدها يتزوجني
فاتن:طيب خلاص اصبري اذا يحبك بيرجع لك ثم قالت جدتي لو البنت ماتبيك طلقها ارتاحي
كان قلب نوف يدق بقوة مب صاحيه طلعت الحوش وهي تبكي
نوف:مستحيل ليش ليش مابي مابي مب ياسر مب هو صديقتي تبيعني لخوها عشان يرجع لحبه ليش ليش
جاها صوت شي يطيح لفت شافت شاب واقف
الشاب:السموحة كنت ابي القهوة وسمعت كلامك بالغلط
ناظرت نوف فيه ثم وقفت وصفقته كف بكل قوتها
الشاب بصدمة:ليش
نوف:التجسس محرم
الشاب بعصبية:ماكنت اتجسس
نوف:واضح وش سمعت بدون كذب
الشاب بصراخ:كل شي ومب انا اللي تضربينه وجع في شكلك من تحسبين نفسك تستهلين حسي بالخيانه لين بكرا بس مب تضربيني عمى في عيونك انشالله والله لتندمين اليوم او بكرا بتندمين يابنت الحقير وبتشوفين
تحرك من عندها وهي مصدومة دخلت الغرفة وسحبت شنطتها وقعدت تحط ملابسها :والله مااقعد هنا ولا دقيقة ولا دقيقة
يتبع