سلام لي احلى اعضاء .
انا عضوه جديده وهاذي ثانيه روايه اكتبها وحبيت اطرحها في منتداكم ويارب اجد القبول والحماس مع الروايه.
روايتي تتكلم عن ظلم السنين وفراق الاحبه ودموعنا التي لاتفارقنا.
اتركم مع احداث الروايه واذا وجدت الحماس راح اكمل
البدايه:
خلاص سيبني ابا انام
لااااااااااااا اسيبك بي شرط
ااااااااه قول
بوووووووووسه منك
ههههه طيب ياروحي اموووووووووووووه
اه ياقلبي خلاص بموت
لاااااااااااااااااا طلال ما مات (مات مات مات غرق اااااااااااه)
رفعة راسها ووجهها مطبوع عليه الحزن وعيونها كلها دموع وهي تقول بصوت كله بكي /طيب دحين اجي
قامت من فوق السريروخرجت الصال هوشافت احلى اثنين في حياتها ابتسمت وقربت من ابوها المشلول وهو ماسك بنتها ويلعبها
لمار وهي تبوس راس ابوها/كيفك يا قلبي اليوم.
ابوها وبصوت كله انكسار وتعب/ اه الحمد لله
لمار/ كلها ربع ساعه ويكون الفطور جاهز .
راحت لمار ودخلت المطبخ وجهزت الفطور لي ابوها وجلست تفطر معاه
بعد الفطور اخذ ابوها الدوا وركز نفسه وقال /لمار ايش سويتي في ايجار البيت يا بنتي؟
لمار وهي تحاول ماتبين لي ابوها حزنها/لا تشيل هم يا بابا .
ابوها والدمعه في عينه/ سامحيني يا بنتي بس زي منتي شايفتني عاجز.
لمار/ لاتقول كذا انت الخير والبركه . ودحين خليني اقوم انوم المزعجه ديه واروح المشغل وانشاء الله ارجع قبل الظهر وانت اهم شي لا تشيل هم .
خرجت لمار بعد مانومت بنتها واتطمن على ابوها واستودعتهم الله وراحت على المشغل عشان شغلها.
لمار وهي جالسه على الكرسي وايدها على راسها جاتها تغريد
تغريد/ خليها على الله ولاتشيلي هم.
لمار/اااه يا تغريد تعبت مني عارفه من فين اجيب ايجار البيت.
تغريد/ وكم اعطاكم مهله صاحب البيت .
لمار/ لي اخر الشهر.
رجعت لمار وهي تعبانه وجسمها كله مكسر من الشغل جهزت الغدا واتغدت مع ابوها وبنتها ودخلت تنام شوي وهي من فين يجيها النوم وهموم الدنيا فوق كلها فيها .
لمار بنت جميله جدا" ما تعرف في ذي الدنيا غير امها الله يرحمها وابوها المشلول وبنتها اليتيمه الي مات ابوها وهو ماشافها ,عمر لمار 20 سنه
بنت طيوبه وحبوبه لاكن قساوت الدنيا علمتها الصبر وقوة الشخصيه اتزوجت وكان عمرها 17 وكانت تحب زوجها ومات زوجها بعد خبر حملها بأسبوعين بسبب الغرق تحملت الصدمه وحاولت انها تكون قويه وعاهدت نفسها انها ماتتزوج وتفضل تربي بنتها وبعد ولادتها بشهرين ماتت امها كان ابوها رجل ظالم لاكن بعد تعرضو لي حادث وانشل بعدها حس بندم وصار يعامل بنته بي كل حنان وحب .
ابو لمار/راشد عمره55 سنه كان من عائله غنيه جدا" لاكن بسبب اصراره على الزواج من ام لمار تخلى ابوه عنه ومنعه من كل شي واتبره منه عاش 30 وهو ما يعرف عن اهله شي .
نبذه عن عائلة راشد
ابو راشد/سلطان وهو رجل صارم حقود بعض الشي متحكم جدا"
ام راشد/ حنونه طيبه تحب ابنائها واحفادها .
الولد الثاني لي ابو اشد/خالد جل طيب جدا"توفيت زوجته اثناء ولدتها وحلف بعدها مايتزوج ويجلس يربي ولده وكان رجل غني جدا" وكان دائما" يبحث عن اخوه ر اشد
هشام بطل الروايه/ عمره29 شاب وسيم وذو شخصيه قويه يغلب عليها الغموض صاحب شركات ويشتغل مع ابوه وجده في نفس الشركه
خاطب رندا بنت زوجت عمه وليد.
عايلة وليد /وليد/ رجل مسلوب الشخصيه زوجتو هي الامره والناهيه.
زوجته ساميه/مديرة مدسه وشخصيتها قويه جدا" كانت متزوجه ومات زوجها وهي عندها بنت وبعدها تزوجت وليد.
رندا/عمرها25 بنت دلوعه جدا" تحب تفرض شخصيتها سمره ملامحها تميل للهنود شعرها قصير وجسمها رشيق وطويله.
ريان/ عمره22 جذاب ومرح وفرفوش ودايما" على خلاف مع امه واخته رندا.
رينادا/عمرها19 حبوبه وجذابه وتحب الفله وماتتفق مع امها ورندا.
ماجده وهي البنت الوحيده لابو راشد / طيبه مره وماتتنازل عن حقها رغم طيبتها وكانت دايما" حزينه بسبب اخوها راشد.
زوجها/ رجل اعمال ويسير ولد عمها طيب ومحترم جدا" .
كمال/عمره23 سنه حبوب وطيب ومرح جدا" وصديق ريان مره.
جمال/ عمره20 طيب بس هادئ ومايحب يخطلت مع احد كثير .
أفنان /عمرها 18 وفله وماهمها احد غير ربها ودايما هي ورينادا مع بعضهم .
انتهينى من تعريف الشخصيات.
في بيت لمار المتواضع جلست تحوس في المطبخ عشان تعمل أي اكل تاكل ابوها وبنتها .
بعد فتره سوت مكرونه وحضرت الصفره وجلست تاكل هي وابوها وبنتها.
راشد/ ها يا لمار ترى باقي اسبوع على المهله.
لمار/ خلاص حضرت نص المبلغ بس ياريت مايسويلنا فضيحه زي الشهر الي فات.
ابو لمار/ الحمد لله شبعت بعد ماتخلصي يا بنتي ابغى اكلمك في موضوع.
لمار وهي ترفع الصفره/ حاضر اخلص واجيك.
خلصت لمار وراحت غرفة ابوها وجلست جمب ابوهاومسكت يده/
لمار/ ها ياغالي امر.
ابوها/ ما يامر عليكي عدو بس يابنتي انتي طول عمرك رضيه وابغى طلب واحد منك لاني احس ايام معدوده .
لمار/ بابا لاتقول كداالله يطول في عمرك.
راشد/ يابنتي الموت حق وعشان كدا ابغاكي توديني عند اهلي استسمح منهم قبل لا اموت.
لمار/ بس يا بابا اتخلو عنك سنين وتبغى تروح لهم.
راشد والدموع في عينه/ يا بنتي ما ابغى اموت وامي وابويا غضبانين عليا.
لمار/ خلاص الي تشوفو بس اناما اعرفهم ولا اعرف اصلا" هم فين ساكنين.
راشد/ اااااه يا بنتي عمري مانسيت لحظه بيتهم ولا نسيتهم .
لمار/ يعني تعرف عنوانهم يا بابا؟
راشد / ايوه ومن بكرا الصبح ابغى اروح.
لمار/ انشاء الله.
مر اليوم وقرر راشد يواجه اهله بعد 30 سنه .
اليوم الثاني الكل مجتمع في بيت الجد سلطان .
كان جالس خالد وولده ووليد وزوجته وعياله وماجده وعيالها والكل مبسوط.
رندا وهي جالسه جمب هشام وماسكه يدو /ها حبيبي متى راح نسوي الملكه؟
هشام وهو مضايق / خليها قدام شوي.