سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العمدة
..:: كبير البحاريين ::..
..:: مؤسس السفينة ::..

..:: كبير البحاريين ::.. ..:: مؤسس السفينة ::..
العمدة

انا سنى : 31
مشركاتى : 1975
نوع خطى : Arial
استايل خطى : Blod
لون خطى : Black - Brown
انا : ذكر
انا بشتغل : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Progra10
هوايتى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Writin10
بلدى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Egypt10
مزاجى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Pi-ca-30
رسالتى : معقد وبشاكل دبان وشى

فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Empty
مُساهمةموضوع: فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب   فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 7:35 pm

تمنى الفرنسي ارسين فينغر مدرب فريق الارسنال الانجليزي من قلبه ان يحقق منتخب بلاده الفوز في كاس الامم الاوربية ولكنه قلق على لياقة لاعبي المنتخب والاصابات وتمنى ايضا ان تلعب اسبانيا بشكل جيد في البطولة .

المدرب فينغر تحدث للموقع الرسمي للبطولة ان فرنسا لديها جيل صغير وصاعد ويلعبون في اكثر النوادي اهمية في اوربا لذلك من المنطقي ان ينافس الفريق الفرنسي على اللقب , وتوقع فينغر ان يشاهد منتخب بلده بطلا للبطولة ولكنه استدرك بالقول بأن لاننسى كل من ايطاليا والمانيا بقوتها العقلية التقليدية واسبانيا لان الاخيرة لديها جيل شاب وجيد من اللاعبين واتمنى ان يلعبوا جيد ليظهروا مهاراتهم امام العالم .
فينغر عاد وتحدث عن منتخب فرنسا وعن الاصابات التي تحيط بالفريق حيث ذكر ان ويليام جالاس مدافع المنتخب الفرنسي قد لايكون في مستواه الطبيعي بسبب الاصابة التي تعرض لها قرب نهاية الموسم مع الارسنال وتسائل فينجر من قدرة تورام وفييرا وماكيليلي هل سيكونون جسديا جاهزين حتى نهاية البطولة .
Mr`Error
::. فى زمة الله .::
::. فى زمة الله .::
Mr`Error

مشركاتى : 810
نوع خطى : Terminal
استايل خطى : Regular
انا بشتغل : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Fisher10
هوايتى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Huntin10
مزاجى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Pi-ca-26

مُساهمةموضوع: رد: فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب   فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب I_icon_minitimeالأحد يونيو 22, 2008 2:22 am

شكرا لك يانجم
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 29
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا بشتغل : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Accoun10
هوايتى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Huntin10
مزاجى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Mostaf12

مُساهمةموضوع: رد: فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب   فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 1:40 pm

مشكوووووووووور
GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا بشتغل : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Player10
هوايتى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Chess10
مزاجى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Pi-ca-20

مُساهمةموضوع: رد: فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب   فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب I_icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 12:59 pm

مشكوووووووور اخوى

:P
zo0o0o0o0ma
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::
zo0o0o0o0ma

انا سنى : 29
مشركاتى : 961
انا بشتغل : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Sailor10
هوايتى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Readin10
مزاجى : فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب Pi-ca-10

مُساهمةموضوع: رد: فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب   فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 9:34 pm

مشكووووووووووووووووووووووور

فينغر متخوف من لياقة لاعبي فرنسا ويعتبر الجيل الصاعد مفتاح اللقب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيدرو، نجم أسبانيا الصاعد
» فينغر وارسنال نحو تمديد الشراكة
» أرسين فينغر: نحن نراقب مروان الشماخ
» اكثر من 100 سيريل (مفتاح ) للافاست (ثبت لو سمحت)
» شاهد الأرقام التي حققها فينغر مع الارسنال