سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MastoL
::. بــحــار مـولـع السفينة .::
::.  بــحــار مـولـع السفينة .::
MastoL

انا سنى : 29
مشركاتى : 5477
نوع خطى : الصيدلية ف اخر الشارع
استايل خطى : انتا مالك
لون خطى : Yes But Sometimes No
انا : ذكر
انا بشتغل : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Player10
هوايتى : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Sports10
بلدى : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Egypt10
مزاجى : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Yrg1h66ug
رسالتى : فشل صوحاب
صوحابى من صغرى
دول الى يغشوا معايا دغرى
واقولكو ايه
قضينا احقر وقت فى حياتنا
غاشيين من بعض فى لجاناتنا
وفرحتنا بملاحقنا
طب ننجح ليه
هههههههههههههههههههههههه

ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Empty
مُساهمةموضوع: ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل   ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 6:19 pm

بعد يوم واحد من الهزيمة التاريخية التي نالها المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على يد مضيفه البوليفي 1/6 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا ، أكد نجم راقصي التانجو وبرشلونة الأسباني ليونيل ميسي أن اللعب في العاصمة البوليفية لاباز أمر "مستحيل"، معارضا بذلك رأي مديره الفني الأسطورة دييجو مارادونا.

وقال ميسي في تصريحات صحفية مساء الخميس قبل عودته إلى برشلونة "إنني متألم لكل ما حدث. كنا نعرف أن الخسارة محتملة في أي وقت ، لكننا لم نكن ننتظر هذه النتيجة. إن اللعب هناك مستحيل".

وكان مارادونا ، الذي شارك العام الماضي بفعالية في حملة الدفاع عن حق بوليفيا في لعب مبارياتها الدولية في لاباز التي ترتفع 3600 متر عن مستوى سطح البحر ، قد أكد عقب الخسارة أن "المنافس لعب بطريقة جيدة. لا شئ أكثر" نافيا تأثير عامل الارتفاع على لاعبيه.

لكن ميسي من جانبه قال "الأمر كان مرهقا للجميع ، كنت تنطلق بالكرة ثم تنتظر كي تلتقط أنفاسك. ترى بعينيك أنهم أسرع. لكن ذلك ليس عذرا لأن كل الفرق ستلعب في لاباز".

وأدلى المخضرم خافيير زانيتي ظهير إنتر ميلان الإيطالي بتصريحات مشابهة ، حيث أشار إلى أنه وزملاءه لعبوا "في ظروف غير متكافئة" ، مؤكدا في الوقت نفسه عدم الحاجة "إلى البحث عن أعذار ، فبوليفيا كانت أفضل بكثير".

وسار الممرن البدني للمنتخب الأرجنتيني فرناندو سنيوريني على درب لاعبي الفريق مخالفا رأي مارادونا هو الآخر ، حيث أكد أنه في لاباز "لا توجد احتمالات لأن تكون المنافسة طبيعية فهناك مميزات أكبر لمن هو متأقلم" على اللعب هناك.

وأضاف سنيوريني "إنني على اقتناع بإمكانية أن يموت أحد اللاعبين وهو يلعب في مكان كهذا".
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 29
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا : ذكر
انا بشتغل : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Accoun10
هوايتى : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Huntin10
بلدى : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Egypt10
مزاجى : ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Mostaf12

ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل   ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 2:07 pm

شكرا على الموضوع

ميسي: اللعب في لاباز أمر مستحيل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ميسي يريد اللعب مع الأرجنتين ضد فرنسا
» قصة حيات اللعب البرازيلى رونالدو
» شوستر: الفوز في الكامبنو مستحيل
» ريكاردو كارفاليو : أردت اللعب هنا منذ وقت طويل
» سكولز يعتزل اللعب ويتجه للتدريب