سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MastoL
::. بــحــار مـولـع السفينة .::
::.  بــحــار مـولـع السفينة .::
MastoL

انا سنى : 29
مشركاتى : 5477
نوع خطى : الصيدلية ف اخر الشارع
استايل خطى : انتا مالك
لون خطى : Yes But Sometimes No
انا : ذكر
انا بشتغل : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Player10
هوايتى : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Sports10
بلدى : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Egypt10
مزاجى : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Yrg1h66ug
رسالتى : فشل صوحاب
صوحابى من صغرى
دول الى يغشوا معايا دغرى
واقولكو ايه
قضينا احقر وقت فى حياتنا
غاشيين من بعض فى لجاناتنا
وفرحتنا بملاحقنا
طب ننجح ليه
هههههههههههههههههههههههه

مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Empty
مُساهمةموضوع: مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة   مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة I_icon_minitimeالإثنين مارس 09, 2009 6:55 pm

الرئيس التنفيذي في نادي ريال مدريد مياتوفيتش وصف التعادل في الديربي بالعادل لكلا الفريقين.

وعلى الرغم من ان الفارق عاد ليكون اكبر مع برشلونة الذي تمكن من الفوز على بلباو و ابتعد ب 6 نقاط , اكد مياتوفيتش ان هناك 12 جولة متبقية وان الفريق سيعمل كل مافي وسعه لكي يقلص الفارق من جديد و فرص الفريق ما زالت قائمة في الدورى .

وقد امتدح مياتوفيتش الدور الكبير لحارس الفريق كاسيس في التصدي لكراة كثيرة والدفاع عن المرمي ووصفه بالحارس العظيم , كما اثني على هدف هونتلار وعلق على ان الهدف سليم و هو هدف جميل .

واكد على ان اي شيء ممكن ان يحدث في الدورى حيث ان الفريق ما زال لدية 12 مباراة في وبرشلونة تبعد فقط ب 6 نقاط وفي السابق كان الفارق اكبر واستطعنا ان نقلصه الى 4 نقاط لدينا كل الحظوظ وسنعمل لكي نكون افضل .,

كما شدد ان الاهم الان هو التركيز على المباراة القادمة في دورى الابطال , ويعتقد مياتوفيتش ان المباراة ستكون صعبة و ان الفريق سيحاول البحث عن الاهداف كما اضاف " الفريق ليس لدية ما يخسر لذلك سنهاجم وسنعمل على التأهل الى الدور ربع النهائي ".

saiko.love
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
saiko.love

انا سنى : 31
مشركاتى : 7103
نوع خطى : ايـــــــه بقى ايـــــــــــــــه بقى....
استايل خطى : الــــي يــحصــلنــا يــكــسـرنــــا.....
لون خطى : مــتـــمــطـــورنــاش يانــــــاس....
انا : ذكر
انا بشتغل : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Sailor10
هوايتى : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Huntin10
بلدى : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Egypt10
مزاجى : مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Mostaf12
رسالتى : ــــــــــــــ
ما أصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق ......بلا رفيق ...... بلا حبيب ........ تشعر أن الفرح بعيد ......... تعانى من جرح .......... لا يطيب .......جرح عميق .......جرح عنيد ......... جرح لا يداويه طبيب

ســــ sAikO ـــــــايــكـو
الحـــــــ El.7AzEn ــــــزين

مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة   مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة I_icon_minitimeالخميس مارس 12, 2009 10:10 pm

شكرا على الموضوع

مياتوفيتش يصف نتيجة الديربي بالعادلة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مياتوفيتش:أتمنى أن تضعنا القرعة أمام باناثينايكوس
» مياتوفيتش يستقيل من ريال مدريد بعد اتفاق بين الطرفين
» شنايدر: حققنا نتيجة رائعة أمام منافس قوي
» تأجل الديربي المصري بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمي
» إنتر ميلان يأمل في الاستفادة من نتيجة لقاء يوفنتوس وميلان بالدوري الإيطالي