سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

نكت من البرنس المحبوب 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

نكت من البرنس المحبوب 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت من البرنس المحبوب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 29
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا : ذكر
انا بشتغل : نكت من البرنس المحبوب Accoun10
هوايتى : نكت من البرنس المحبوب Huntin10
بلدى : نكت من البرنس المحبوب Egypt10
مزاجى : نكت من البرنس المحبوب Mostaf12

نكت من البرنس المحبوب Empty
مُساهمةموضوع: نكت من البرنس المحبوب   نكت من البرنس المحبوب I_icon_minitimeالخميس مايو 01, 2008 8:22 pm

ولد لعين .. دائماً يروح لبياع الشاورما ومعاه اربعة ريال ويسأله بكم الشاورما ؟ فيقول له: ريالين . فيرمي له الولد كل ريالين في جهة ويقول له : جيب اثنين شاورما!
دائماً على هالحال .. في يوم غلط الولد وجاب خمسه ريال .. فرح بياع الشاورما .. فسواله اثنين بسرعة ورماله الريال الباقي في الشارع .. طالع فيه الشيطان الصغير .. وطلع ريال من جيبه ورماه في الجهة الثانية وقال له :
لو سمحت جيب واحد ثالث !!!!!

فيه طالب أحول (( الله لا يبلانا )) يبي ينحاش ( يهرب ) من المدرسة .... دخل غرفة المدير !!!!!

سأل المعلم التلميذ الأول : اذكر لي طائر يبدأ بحرف ( ن ) .. قال التلميذ : نسر . قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : طبيب . فسأل الثاني : اذكر لي طائر يبدأ بحرف ( ح ) .. قال التلميذ الآخر : حمامة . قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : مهندس . فسأل الثالث : اذكر لي طائر يبدأ بحرف ( ت ) . فقال التلميذ : تمساح ! فقال المعلم بغضب : لا يا غبي .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : بالمخابرات !!
فقال له المعلم : يا ابني .. انه يطير لكنه لا يرتفع !!!!!!!

تلميذ لزميله : هل الهند بعيدة ؟ الزميل : لا .. لا أظن ذلك .. ففي صفنا تلميذ هندي يأتي إلى المدرسة كل صباح على دراجته !!!

الابن : هل تعلم يا أبي أنني الوحيد الذي أجاب على سؤال المعلم اليوم ! الاب : وما هو السؤال ؟
الابن : من الذي لم يكتب الواجب !!!

في واحد أمو ادتو لسواق تكسي علشان يوصلو لمحل وقالت للسواق حق التاكسي لا تتكلم مع هدا الولد علشانو قليل أدب مرة قلها طيب والسواق ماشي في الطريق قال الولد ياريت أبويا عصفور وأمي عصفورة علشان يجيبو عصفور صغير بعدين قال يا ريت أبويا غزال وأمي غزالة علشان يجيبو غزال صغير.... وأستمر على هذا الحال الى أن غضب السواق وقالو لو أبوك وأمك وصخين ايش يجيبو قال : يجيبو سواق تاكسي !!!
:geek:
GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا بشتغل : نكت من البرنس المحبوب Player10
هوايتى : نكت من البرنس المحبوب Chess10
مزاجى : نكت من البرنس المحبوب Pi-ca-20

مُساهمةموضوع: رد: نكت من البرنس المحبوب   نكت من البرنس المحبوب I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 11:13 am

مشكور اخوى

تسلم ايدك هى قصه جميله فعلا

ومنتظرين منك كل جديد وجديد

ان شاء لله
Mr`Error
::. فى زمة الله .::
::. فى زمة الله .::
Mr`Error

انا سنى : 31
مشركاتى : 810
نوع خطى : Terminal
استايل خطى : Regular
انا بشتغل : نكت من البرنس المحبوب Fisher10
هوايتى : نكت من البرنس المحبوب Huntin10
مزاجى : نكت من البرنس المحبوب Pi-ca-26

مُساهمةموضوع: رد: نكت من البرنس المحبوب   نكت من البرنس المحبوب I_icon_minitimeالأحد يونيو 22, 2008 10:54 pm

thank you man
الشرقاوى
::. بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
::.  بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
الشرقاوى

انا سنى : 34
مشركاتى : 147
بلدى : نكت من البرنس المحبوب 124
مزاجى : نكت من البرنس المحبوب Pi-ca-26

مُساهمةموضوع: رد: نكت من البرنس المحبوب   نكت من البرنس المحبوب I_icon_minitimeالأحد يونيو 22, 2008 11:05 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور يابرنس

نكت من البرنس المحبوب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا النجم رجب البرنس - اغنية البنات دول خبره - توزيع العبقرى اشرف البرنس -
»  حصريا النجم رجب البرنس - اغنية الليلادى دخلتى - توزيع المعلم اشرف البرنس cdq-2010
» اجمل صور للفنان المحبوب تامر حسنى
» نكت من البرنس
» نكت من البرنس