سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
saiko.love
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
saiko.love

انا سنى : 31
مشركاتى : 7103
نوع خطى : ايـــــــه بقى ايـــــــــــــــه بقى....
استايل خطى : الــــي يــحصــلنــا يــكــسـرنــــا.....
لون خطى : مــتـــمــطـــورنــاش يانــــــاس....
انا : ذكر
انا بشتغل : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Sailor10
هوايتى : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Huntin10
بلدى : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Egypt10
مزاجى : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Mostaf12
رسالتى : ــــــــــــــ
ما أصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق ......بلا رفيق ...... بلا حبيب ........ تشعر أن الفرح بعيد ......... تعانى من جرح .......... لا يطيب .......جرح عميق .......جرح عنيد ......... جرح لا يداويه طبيب

ســــ sAikO ـــــــايــكـو
الحـــــــ El.7AzEn ــــــزين

الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان   الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان I_icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 8:36 am

الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان 359050
بوجلبان في قمة سابقة
نفى نادي الزمالك ما رددته تقارير صحفية عن التفاوض مع التونسي أنيس بوجلبان لاعب وسط فريق الأهلي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال الزمالك في بيان أصدره يوم الأحد عبر موقعه الرسمي إن ما تناولته الصحف حول التفاوض مع بوجلبان عار تماما من الصحة.

وأضاف الزمالك أنه لم يفاتح اللاعب في ذلك الأمر.

واقترب بوجلبان بشدة من الرحيل عن الأهلي في يناير الجاري بعد خروجه من حسابات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي.

وانضم بوجلبان للأهلي في يناير 2007 قادما من الصفاقسي بعد مباراة الأهلي الشهيرة مع الفريق التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2006.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى مفاوضات بين نادي الزمالك واللاعب، وأوضحت أن اللاعب أبدى موافقته على الانتقال.

إلى ذلك، أشار الزمالك إلى أنه لن يستغني عن أي لاعب قبل أن يمنح السويسري ميشيل ديكاستال المدير الفني للنادي الأبيض التقرير الخاص بكل لاعب.
GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا : ذكر
انا بشتغل : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Player10
هوايتى : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Chess10
بلدى : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Egypt10
مزاجى : الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Pi-ca-20

الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان   الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان I_icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 12:26 pm

مشكور يا واد ع التوبيك الجميل ده

تسلم صوابعك هههه

الزمالك ينفي التفاوض مع بوجلبان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الزمالك يعرض على بوجلبان الانضمام لصفوفه مقابل دفع الشرط الجزائي للأهلي !
» اخبار نادى الزمالك اللى بحب الزمالك يدخل يشوف
» بوجلبان إلى الخليج الإماراتي
» بوجلبان ينتقد سياسة الأهلي..
» خاص : الأهلى يرفض عرض الترجى المقدم لأنيس بوجلبان