سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MastoL
::. بــحــار مـولـع السفينة .::
::.  بــحــار مـولـع السفينة .::
MastoL

انا سنى : 29
مشركاتى : 5477
نوع خطى : الصيدلية ف اخر الشارع
استايل خطى : انتا مالك
لون خطى : Yes But Sometimes No
انا : ذكر
انا بشتغل : سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Player10
هوايتى : سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Sports10
بلدى : سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Egypt10
مزاجى : سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Yrg1h66ug
رسالتى : فشل صوحاب
صوحابى من صغرى
دول الى يغشوا معايا دغرى
واقولكو ايه
قضينا احقر وقت فى حياتنا
غاشيين من بعض فى لجاناتنا
وفرحتنا بملاحقنا
طب ننجح ليه
هههههههههههههههههههههههه

سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Empty
مُساهمةموضوع: سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا   سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 26, 2008 1:24 pm

أكد سيدو كيتا لاعب نادي برشلونة انه عندما اختار الانتقال الى برشلونة كان الاختيار الافضل والذي سيفيد اللاعب وانه اتخذ القرار الصحيح من اجل الانتقال.

وصرح اللاعب وقال: عندما قلت انني سانتقل الى برشلونة لم اخطئ في قراري والان الجميع سعيد بما حققه الفريق في عام 2008 ونتمنى ان تكون سنة 2009 جيده على الفريق .

واضاف: جوارديولا بعملة المداوره التي يعملها جعل الفريق افضل واداء اللاعبين متحمس بشكل كبير والان الفريق اصبح متصدر الليجا ومتاهل للدور الثاني من بطولة دوري الابطال ويقدم اداء مميز في الكاس ايضا .

وعن مباراة فياريال قال: في المباراة كنت سعيد لانني اتوقع ان يكون ليدور بما حصل بعد تسجيلي هدف التعادل الذي سمح للفريق الوصول للهدف الثاني وانا سعيد لهذا الهدف والفيس أيضا ًَ له دور وانا كنت اراقبه واتابعه الى ان رفع الكرة لاسجلها واتمنى ان يوفق الفريق في الفترة القادمه .
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 29
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا بشتغل : سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Accoun10
هوايتى : سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Huntin10
مزاجى : سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا Mostaf12

مُساهمةموضوع: رد: سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا   سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 27, 2008 10:11 pm

شكرا مان على الموضوع
{Mo7aMeD}
::. بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
::.  بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
{Mo7aMeD}

انا سنى : 32
مشركاتى : 189

مُساهمةموضوع: رد: سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا   سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 29, 2008 2:41 pm

مشكور ياعسل

سيدو كيتا: لم أخطئ عندما انتقلت للبارشا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيتا: يجب ان نساعد ميسي ليتطور أكثر فأكثر
» جوارديولا يحاول اقناع كيتا باللعب فى مركز الظهير الايسر
»  عندما تقف فجأة ! ! !
» عندما نعشق من هو ليس لنا ...........
»  عندما تحب انسانا