سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MastoL
::. بــحــار مـولـع السفينة .::
::.  بــحــار مـولـع السفينة .::
MastoL

انا سنى : 29
مشركاتى : 5477
نوع خطى : الصيدلية ف اخر الشارع
استايل خطى : انتا مالك
لون خطى : Yes But Sometimes No
انا : ذكر
انا بشتغل : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Player10
هوايتى : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Sports10
بلدى : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Egypt10
مزاجى : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Yrg1h66ug
رسالتى : فشل صوحاب
صوحابى من صغرى
دول الى يغشوا معايا دغرى
واقولكو ايه
قضينا احقر وقت فى حياتنا
غاشيين من بعض فى لجاناتنا
وفرحتنا بملاحقنا
طب ننجح ليه
هههههههههههههههههههههههه

جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Empty
مُساهمةموضوع: جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز   جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 9:00 pm

تحدث المدرب جوارديولا مدرب نادي برشلونة اليوم عن الكلاسيكو القادم واكد انه لا يريد الفوز بداعي الانتقاممن نتيجة 4_1 بل يريد الفوز فقط.

واكد ايضا المدرب ان الفريق لا يملك اي افضلية للفوز على مدريد بالكلاسيكو واكد ان من سنواجهة في الكامب نو هو بطل الدوري الاسباني اي فريق قوي ولا يجب الاستهانه به.

وصرح وقال: نحن نريد ان نلعب للفوز منذ البداية .... واكد ايضا انه لا يريد الدخول في ما يتحدث به الجماهير عن المباراةوانهم يقلون ان الفريق سيفوز.

وتحدث عما يقوله الجماهير عن الانتقال وقال: انا اعلم ماذا يدور في الصحافه والجماهير من هذه الامور حيث ان الصحافه هي من جعلت برشلونة فريق اخر وجعلته يلعب مباراة عدديه وقالت انه سيفوز 6_0 ولكن المباراة ستبدأ 0_0 ومدريد يريد تحقيق الفوز للحفاظ على اللقب.

واكد جوارديولا ان على اللاعبين الابتعاد عما ينتشر في الصحافه ويقوله الجماهير وقال: سنلعب منذ البداية لتحقيق الفوز وبعد ذلك سنعرف ما هي النتيجة كوننا سنواجه بطل اسبانيا يوم غد.

وعن مباراة 4_1 وان الجميع يريد الانتقام من الممر والنتيجة ولكن جوارديولا اكد انه يجب الابتعاد عن الانتقال وقال: اتمنى ان لا يوجد امر الانتقام في المباراة لانها يتفقد اللاعبين التركيز ونحن يجب علينا التركيز على اللقاء ونملك الفرصه للفوز ويجب علينا نسيان ما حدث في الموسم الماضي.

وعن امكانية وصل الفارق الى 12 نقطة بحال فوز برشلونة في الكلاسيكو الاول لجوارديولا وقال: انا سعيد لانني سالعب الكلاسيكو كمدرب وهذه الامر يسعدني كثير ولكن ان حققنا الفوز على مدريد هذه لا يعني اننا حققنا االدوري فهناك 69 نقطة واذا فزنا سيكون الفارق 12 نقطة مازال وقت كافي للتعديل.

واكد المدرب ان انيستا سيتواجد مع الفريق في التدريبات يوم غد ولكن لم يؤكد مشاركته في اللقاء وتحدث عن حزن ميسي امام فالنسيا وقال: ميسي لعب بطريقة مميزه انان فالنسيا ولا اتوقع ان يكون مستواه سيء يوم غد.

وتحدث ايضا عن ريال مدريد وان تغير المدرب سيعجل الفريق يشاهد مبارايات اقل للخصم وقال: لا نملك اي معلومات عن المدرب الجديد ولكن نحن نريد ان يقدم اللاعبين الافضل للفوز ولكن مدريد مهما حدث له لن يستسلم وسنرى افلض مدريد في هذه الموسم يوم غد وان كانت هناك غيابات كثيرة ولكنه سيعمل على القتال وتقديم الافضل في المباراة وانا اقدم احترامي لجميع الفريق.

خواندي راموس : لدي الثقة في الفوز في الكلآسيكو وسنجعل الفوز من نصيبنا ..!
تحدث مدرب ريال مدريد خواندي راموس عن مباراة الكلآسيكو قائلاً :
"بأن في مثل هذه المباريات لايوجد أحد أفضل من الآخر "
وقال : "بأن الفريق على مايرام وفي حالة جيده وانا لدي الثقه في الفريق على الفوز في الكلاسيكو"
وأضاف قائلاً : "من الممكن بان نلعب بـ5 لاعبين في خط الدفاع في لقاء برشلونه
وانا أعرف كيف أصنع خط دفاع رائع"
وأختتم بمدحه لمدرب برشلونه غوارديولا الذي قال عنه :
"بأنه يلعب بشكل رائع هذا الموسم ولكن سنذهب لبرشلونه للفوز ولا شيء غيره "
GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا : ذكر
انا بشتغل : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Player10
هوايتى : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Chess10
بلدى : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Egypt10
مزاجى : جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Pi-ca-20

جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز Empty
مُساهمةموضوع: رد: جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز   جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 26, 2008 9:18 am

:lol!: nice topic thx :lol!:

جوارديولا: لا نريد الانتقام بل نريد الفوز..راموس:واثق من الفوز
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جوارديولا : لا نريد مواجهة الأرسنال
» هيتزفيلد : نريد الفوز بالمجموعة
» جوارديولا: الفوز بالكلاسيكو له جانب عاطفي
» موراتي واثق من قدرة الإنتر على الفوز بجميع الألقاب
» راموس: الفوز هو السبيل الوحيد لتعافي الريال