سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MastoL
::. بــحــار مـولـع السفينة .::
::.  بــحــار مـولـع السفينة .::
MastoL

انا سنى : 29
مشركاتى : 5477
نوع خطى : الصيدلية ف اخر الشارع
استايل خطى : انتا مالك
لون خطى : Yes But Sometimes No
انا : ذكر
انا بشتغل : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Player10
هوايتى : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Sports10
بلدى : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Egypt10
مزاجى : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Yrg1h66ug
رسالتى : فشل صوحاب
صوحابى من صغرى
دول الى يغشوا معايا دغرى
واقولكو ايه
قضينا احقر وقت فى حياتنا
غاشيين من بعض فى لجاناتنا
وفرحتنا بملاحقنا
طب ننجح ليه
هههههههههههههههههههههههه

رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Empty
مُساهمةموضوع: رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا   رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 3:44 pm

نفى رئيس نادي فالنسيا الإسباني فيسينتي سوريانو كل الشائعات التي ترددت مؤخرا حول نية فريقه في بيع مهاجمي الفريق ديفيد فيا ودافيد سيلفا .

واعترف سوريانو أن النادي يمر بضائقة مالية كبيرة ناتجة عن تراكم الديون، لكنه بدا متفائلا في الخروج منها دون اللجوء لبيع نجوم الفريق .

وقال سوريانو في تصريح للموقع الرسمي للنادى " وضعنا المالي كارثي، لكن لا يمكننا بيع أبرز لاعبينا لأنهم يشكلون قوة ضاربة في الفريق، وإذا فعلنا ذلك فإننا نكون قد عالجنا مشكلة وأوقعنا أنفسنا في مشكلة أخرى ".

وأضاف " لقد تهاطلت علينا العروض لشراء عقدي فيا وسيلفا بمجرد إعلاننا أن الفريق يمر بضائقة مالية لكن بالتأكيد فإننا لن نفرط بأحدهما ".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي الانجليزي وريال مدريد الاسباني أعلنا عن رغبتهما في التعاقد مع فيا وسيلفا
رأفت سيد خليل
::. بــحــار بـيشـد حيلـة .::
::. بــحــار بـيشـد حيلـة  .::
رأفت سيد خليل

انا سنى : 33
مشركاتى : 582
انا : ذكر
انا بشتغل : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Studen10
هوايتى : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Travel10
بلدى : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا 127
مزاجى : رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Pi-ca-10

رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا   رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 5:22 pm

مشكور ياعسل

رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فالنسيا يؤكد عدم الاستغناء عن ديفيد فيا وديفيد سيلفا
» فالنسيا جاهز لبيع اللاعب ديفيد فيا
» فالنسيا جاهز لبيع اللاعب ديفيد فيا
» سيلفا سيبقى فى فالنسيا نهاية الموسم
» سوريانو رئيس النادى الاسبانى: لن أتخلى عن فالنسيا