سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Messi
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
Messi

انا سنى : 30
مشركاتى : 2189
انا : ذكر
انا بشتغل : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Studen10
هوايتى : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Sports10
بلدى : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Egypt10
مزاجى : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Pi-ca-50

الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Empty
مُساهمةموضوع: الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات   الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات I_icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:01 pm

الأهلى يتعاقد مع حسين ياسر المحمدى 3 سنوات

أعلن المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى عن تعاقد الأهلى مع حسين ياسر المحمدى لاعب بوافيستا البرتغالى لمدة ثلاث سنوات قادمة ..

وقال القيعى إن المفاوضات بدأت منذ فترة مع اللاعب الذى يحمل الجنسية المصرية القطرية وأبدى استعداده للانضمام للأهلى صاحب الجماهيرية الكبيرة وبالفعل تم التعاقد معه .

يبلغ حسين ياسر من العمر 25 عاماً وقد انتقل في بداية حياته مع والده ياسر المحمدي نجم إسكو السابق إلى دولة قطر حيث كان يعمل هناك ولعب للمنتخب القطرى ومازال يحمل الجنسية المصرية .. واحترف حسين في الدورى الانجليزى والقبرصي ونادى أنتويرب البلجيكي وبراجا وبوافيستا البرتغاليين. ولعب في قطر لناديي السد والريان .
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 29
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا : ذكر
انا بشتغل : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Accoun10
هوايتى : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Huntin10
بلدى : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Egypt10
مزاجى : الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Mostaf12

الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات   الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2008 11:52 pm

مشكووووووور

الاهلى يتعاقدمع حسين ياسرالمحمدى3سنوات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاشاعات المقطعيه تثبت سلامة ناشىء الاهلى حسين السيد
» حسين اخبار
» اخبار رونالدانهو حسين
» قصه حيات الدكتور / طه حسين
» الخبر الي داخ علية الناس حسين جابة