سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

رؤساء نادي الزمالك حتي الأن 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

رؤساء نادي الزمالك حتي الأن 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤساء نادي الزمالك حتي الأن

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Messi
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
Messi

انا سنى : 30
مشركاتى : 2189
انا : ذكر
انا بشتغل : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Studen10
هوايتى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Sports10
بلدى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Egypt10
مزاجى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Pi-ca-50

رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Empty
مُساهمةموضوع: رؤساء نادي الزمالك حتي الأن   رؤساء نادي الزمالك حتي الأن I_icon_minitimeالسبت يوليو 05, 2008 9:34 pm

عند تأسيس نادى الزمالك ، أجريت أول انتخابات لمجلس الإدارة وتولى مارزباخ رئاسة المجلس ويعتبر اول رئيس لمجلس ادارة نادى الزمالك ، بعد مارزباخ تولى رئاسة النادى اجنبى آخر هو بيانكى الذى قام بنقل النادى من مقره القديم إلى مقر آخر أكثر اتساعاً على النيل وهو موقع مسرح البالون حاليا ، واختير الدكتور محمد بدر رئيسا للنادى منذ عام 17 وحتى عام 1919 بعده اختير الفريق محمد حيدر باشا قومندان السواحل وقتها رئيسا للنادى الذى احتفظ باسمه المختلط حتى عام 1941, ومع قيام ثورة 1952 فقد حيدر باشا الكثير من نفوذه السياسى فتنحى عن رئاسة النادى ليتم انتخاب الدكتور محمود شوقى رئيسا للزمالك وعلى يديه أنتقل النادي لموقعه الجديد بميت عقبة وافتتح رسميا فى 25 ديسمبر عام 1959 بمباراة تاريخية فى كرة القدم مع نادى دوكلا براج اليوغسلافي وفاز فيها الزمالك 2/ صفر .

ثم تولى عبد الحميد الشواربى رئاسة النادى بالتعيين عام 1956 ولكنه لم يستمر طويلا حيث استقال من منصبه بعد 3 شهور وعين بدلا منه عبد اللطيف أبو رجيلة رئيسا واستمر بعد الانتخابات حتى عام 1961وهو الذى بنى الإستاد المسمى باسم " حلمى زامورا" وكذلك المبنى الاجتماعى .

وجاء بعده علوى الجزار لمدة عام قام خلاله بإحضار فريق ريال مدريد إلى مصر للعب مع الزمالك .. ثم تولى المهندس حسن عامر الرئاسة فى عام 1962 حتى 1967 وأنجز الكثير لصالح النادى حيث أضاف 19 فدانا وأضف لمساحة النادي لتصبح 35 فدانا .

يبعد حسن عامر تولى المهندس محمد حسن حلمى بالتعيين عقب نكسة 1967 واستمر فى منصبه فترة طويلة ويعد ثانى رئيس يمكث فترة طويلة اقتربت من 8 سنوات وكان من أهم إنجازاته إنشاء البوتيكات ، وجاء بعده المستشار توفيق الخشن رئيسا لعام واحد تبعه مرة ثانية المهندس حسن عامر ثم المهندس محمد حسن حلمى والمهندس حسن أبو الفتوح لمدة سنتين اعتبارا من عام 1988 ،وبعد وفاته تولى الرئاسة المهندس نور الدالى حتى عام 92 بعده انتخب المستشار جلال ابراهيم رئيسا للنادى فى سبتمبر 92 وأخيرا عين الدكتور كمال درويش رئيسا للزمالك واستمر فى منصبه بعد ذلك بالانتخاب حتى جاء المستشار مرتضى منصور ، وبعده تم تعيين الاستاذ مرسى عطا الله لفترة مؤقتة ، وحاليا رئيس النادى هو المليونير المعروف ممدوح عباس .
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 29
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا بشتغل : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Accoun10
هوايتى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Huntin10
مزاجى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Mostaf12

مُساهمةموضوع: رد: رؤساء نادي الزمالك حتي الأن   رؤساء نادي الزمالك حتي الأن I_icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 1:04 am

مشكووووووور
NoMeRcY
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::

انا سنى : 31
مشركاتى : 764
انا بشتغل : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Sailor10
هوايتى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Sports10
بلدى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن 010
مزاجى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Pi-ca-30

مُساهمةموضوع: رد: رؤساء نادي الزمالك حتي الأن   رؤساء نادي الزمالك حتي الأن I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 11:26 am

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
zo0o0o0o0ma
zo0o0o0o0ma

انا سنى : 29
مشركاتى : 961
انا بشتغل : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Sailor10
هوايتى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Readin10
مزاجى : رؤساء نادي الزمالك حتي الأن Pi-ca-10

مُساهمةموضوع: رد: رؤساء نادي الزمالك حتي الأن   رؤساء نادي الزمالك حتي الأن I_icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 10:32 pm

مشكووووووووووووور

رؤساء نادي الزمالك حتي الأن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نبذة عن تاريخ نادي الزمالك .
» لجنة مؤقتة لادارة نادي الزمالك برئاسة محمد عامر
» ارتدى لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني قميصهم المعتاد خلال مباراة فريقهم أمس أمام نادي باتي
» شوستر يشكر نادي يوفنتوس
» اخبار نادى الزمالك اللى بحب الزمالك يدخل يشوف