سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

عيد الحب 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

عيد الحب 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

عيد الحب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا : ذكر
انا بشتغل : عيد الحب Player10
هوايتى : عيد الحب Chess10
بلدى : عيد الحب Egypt10
مزاجى : عيد الحب Pi-ca-20

عيد الحب Empty
مُساهمةموضوع: عيد الحب   عيد الحب I_icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 7:01 pm

عيد الحب

عيد الحب خلاص قرب

هتعمل اية

وهتحيب لحبيبنك اية

عايز تعرف لية عملو عيد الحب
؛
؛
؛
؛

أجتمعنا
؛
؛
؛
؛
؛

على
؛
؛
؛
؛
؛

الحب

وهذا يوم الحب....

وها انا على نحو الحب ... أعايدكم واهنئكم بعيدنا

واليكم قصة هذا اليوم ولما سمى Valentine

هناك تاريخ قديم للاحتفال بعيد الحب العالمى يوم 14 فبراير من كل عام، ترجع أسطورة أو تاريخ عيد الحب إلي الاحتفال الروماني القديم.

حيث كان يوجد مهرجان يسمى مهرجان الخصب ""Luper Calia مهرجان روماني قديم كان يقام في 15 فبراير لضمان الخصب للناس والقطيع والحقول، وفي هذا المهرجان كان يتم التضحية بالخراف والكلاب. وكان الاحتفال يقام علي شرف الإلهة "خونو - Juno" إلهة المرأة والزواج، والإله "بان - Pun" إله الطبيعة. ثم قام البابا "جلاسيس" باقتباس مهرجان الخصب الروماني القديم وتحويله للاحتفال بعيد الحب مع تغيير اليوم ليصبح 14 فبراير بدلاً من 15، ويقام هذا العيد علي شرف القديس الروماني "فالنتين" الذي تم سجنه وإعدامه لمساعدة الآخرين وكان ذلك يوم 14 فبراير عام 270 قبل الميلاد، حيث قام الإمبراطور الروماني "كلاديوس" بإصدار أوامره بعدم الزواج أثناء وقت الحرب لأنه كان يعتقد أن الزواج يضعف من قدرة الرجال والجنود علي القتال في الحروب، لكن القس "فالنتين" ذهب ضد رغبته وكان يقوم بتزويج الأفراد وإقامة احتفالات الزواج، لذلك أصدر أوامره بسجنه.

وخلال فترة سجنه وقع في حب ابنة السجان العمياء الذي أثناء زواجه منها استعادت بصرها، وقبل إعدامه قام بإرسال رسالة لها استطاعت قراءتها جيداَ وكان الإمضاء "فالنتين" وقد ارتبط هذا اليوم بعد ذلك بإرسال الهدايا والكروت للتعبير عن الحب، وجاء هذا اليوم تخليداًً لذكري القديس "فالنتين" وهو نفس اليوم الذي تم إعدامه فيه ليصبح يوم الحب العالمي.

جئت اكتب لكى

فلم اجد قلما

فاخذت عظمة من عظام صدرى

فلم اجد حبرا

فغمست العظمة فى دماء قلبى

فلم تكفى الا لكمة واحدة

(بحبك)

sara
: مرمى فى البحر:
: مرمى فى البحر:
sara

انا سنى : 29
مشركاتى : 970
انا : انثى
بلدى : عيد الحب Egypt10
مزاجى : عيد الحب Pi-ca-50

عيد الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيد الحب   عيد الحب I_icon_minitimeالجمعة فبراير 12, 2010 8:16 pm

بجد توبيك هايل ممتاز تسلم يا جزار

عيد الحب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لحب و ما ادراك ما الحب .. ركبى يسيبوا و قلبى يطب .. الحب الحب الحب!
» هل الحب الثاني يمحي الحب الحب الاول؟؟
» انا عندى كلام عن الحب ومشاكله وازاى نحافظ عن الحب ونحل مشاكله ?
» نصائح عن الحب قبل وبعد الحب
» حاسبة الحب - احسب مقدار حبك - حسبة الحب - صديق او صديقة أكتشف مدي حبهم لك