سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

Discc ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا : ذكر
انا بشتغل : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Player10
هوايتى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Chess10
بلدى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Egypt10
مزاجى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Pi-ca-20

Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Empty
مُساهمةموضوع: Discc ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ...   Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... I_icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2010 5:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ........... اصدقائي

يقول الله عز وجل في كتابه الكريم : (المال و البنون زينةُ الحياة الدنيا ) Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Smile

فجميعنا نتمنى ان يرزق بأبناء..طبعا بعد الجــــــــــــــــــــــــواز Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Bleh

لكن لو وجدت الفتاه شاب لاينجب Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... 11y

وهو في غاية الجمال واخلاقه عالية ولكن عيبه الوحيد لا ينجب Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Frown

هل تقبلين الزواج منه؟؟

وكذلك السؤال موجه للشباب ....

هل تقبل الزواج بفتاة لاتنجب؟؟

واذا تم الزواج واكدت الفحوصات بأن احد الطرفين لاينجب فما هي ردة الفعل؟؟؟

هل تهون عليكم العشرة طوال السنين وتطلبون الانفصال ؟

سؤالي لاخي الرجل ...

هل تريد الزواج من امراة ثانية ؟ مع الابقاء على الاولى ؟

ام تود الانفصال لكي لا تفتح منزلين وتكثر عليك المصاريف ؟

وانت ايتها المرأة ماذا ستكون ردة فعلك ؟؟

هل ستطلبين الطلاق والانفصال ام تبقين صابرة محبه ومتعاونة ؟؟

اتمنى مشااااهدة ردودكم مع اختلاف وجهات النظر في الموضوع

مع العلم انه من وااقع حياتنا ..
فقد نواااجه مثل هذه الحالات ..

لكم الشكر وتحياتي .... Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Smile
Farosha
::. بــحــار مـزاجة عـالـى .::
::.  بــحــار مـزاجة عـالـى .::
Farosha

انا سنى : 29
مشركاتى : 3976
نوع خطى : مره نسخ ومره رقعه
استايل خطى : الي تحبه
لون خطى : احمر
انا : انثى
انا بشتغل : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Studen10
هوايتى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Painti10
بلدى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Egypt10
مزاجى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Pi-ca-41
رسالتى : ليس كل من ينظر اليك

معجب بك

من الممكن ان يكون

متعجب منك

Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: Discc ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ...   Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 2:48 pm

اه هقبل لو بحبه عادي يعني
GzaR
GzaR

انا بشتغل : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Player10
هوايتى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Chess10
مزاجى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Pi-ca-20

مُساهمةموضوع: رد: Discc ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ...   Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 25, 2010 9:07 am

دا كلام Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... 291513
Farosha
::. بــحــار مـزاجة عـالـى .::
::.  بــحــار مـزاجة عـالـى .::
Farosha

انا سنى : 29
مشركاتى : 3976
نوع خطى : مره نسخ ومره رقعه
استايل خطى : الي تحبه
لون خطى : احمر
انا : انثى
انا بشتغل : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Studen10
هوايتى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Painti10
مزاجى : Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... Pi-ca-41
رسالتى : ليس كل من ينظر اليك

معجب بك

من الممكن ان يكون

متعجب منك

مُساهمةموضوع: رد: Discc ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ...   Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 25, 2010 3:02 pm

يا جزار مش مهم ابدا انك تخلف يعني لو اتجوزت وبقي قدامك امر معين

انا مش راجل هطلق وهتجوز تاني

لا انا مش ممكن اغير بقي حياتي والانسان الي اخترته

ومعاك ان الاولاد طبعا حاجه كويسه

بس من رايي ان البنت مش تتطلق وتكتب في تاني جوازه مطلقة علشان عاوزه تخلف

GzaR
GzaR

مُساهمةموضوع: رد: Discc ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ...   Discc  ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ... I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 25, 2010 8:27 pm

هههههههههه
تروح تجبلها واحد مندار الايتام
ياربماتحط فى الموقف دة

Discc ... هـل تقـبلـين بشـاب لا ينـجب ؟؟ هـل تقـبل بفتـاة لا تنـجب ؟؟ ...
صفحة 1 من اصل 1