سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

تحذير هام جدا جدا للجميع..... شطة كريستال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mezo
::. بـحـار ركـب معـانـا .::
::. بـحـار ركـب معـانـا .::

انا سنى : 23
مشركاتى : 46
انا : ذكر
بلدى :
مزاجى :

مُساهمةموضوع: تحذير هام جدا جدا للجميع..... شطة كريستال   الأربعاء يونيو 24, 2009 5:00 am

تحذير ........................تحذير ..........................تحذير
تم الكشف عن منتج أمريكي يباع في الخليج العربي
ملوث بمادة من زيت الخنازير يباع في أسواق الخليج العربي

القصة :
جريدة الرياض عدد 15368

بقلم سعود البدر –واس :-

كشفت مصادر مطلعة في وزارة التجارة على قرار وزاري صادر بحق الوكيل العام لمنتج غذلئي تبين أنه ملوث بزيوت الخنازير من بلد المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية وقد كشف القرار تسلسل الأحداث حيث تبين أن بداية الكشف عن هذا المنتج وهو ( شطة- كريستال)بدأت في الجبيل الصناعية حيث شك أحد المواطنين بمنتج أشتراه من من أسواق (بنده) فعندما ذهب إلى البيت وجد المنتج المذكور آنفا( شطة- كريستال) قد ترسبت وأنعزال الخليطة عن طبقة من الزيت فحين رجع إلى مكان الذي أشتره منه وهو اسواق (بنده) تبين أن هناك كمية كبيرة بهذا الشكل مما دعاه الشك والريب أنه عندما يقوم برج القارورة لا يمتزج الخليط المترسب من الزيت المعزوال مما جعل شكه في الموضوع يزيد أكثر فأكثر فأخذ عدة قوارير أشتراها وأصدر بها قاتورة شراء من البائع وذهب بها إلى مقر الهيئة الملكية في الجبيل الصناعية فحين قام الفريق المختص بفحص العينات بمختبراتهم تبين أنها ملوثة بمادة من زيوت التي لا تنتج إلا من شحوم الخنازير مما دعا المختبر يكرر الأختبار عدة مرات وأرسال عينة ألى عدة مخترات مما أدى إلى تأكيد النتيجة الأولى فقام فريق من رجال البلدية المراقبة التابعة للهيئة الملكية بمفاجئة مكان البيع (أسواق بنده) وتفتيش مستودعاته الأمر الذي أدي لمصادرة كمياة كبيرة منها وأتلافها وأصدار غرامة مالية كبيرة ضدد هذه الأسواق ،والجدير بالذكر ذكرت مصاد ر خليجة أن دول خليجية مجاورة مثل الكويت وقطر وعمان قد كشفة كمياة كبيرة من هذا المنتج يباع بأسواقها بنفس التلوث الذي ذكر آنفا مما حذا بها أتخاذ كافة الإجراآت الازمة لمنع دخول البلاد أي منتج ملوث بسبب أنتشار مرض أنفلنونزا الخنازير
HacKeD
::. بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
::.  بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::

انا سنى : 26
مشركاتى : 101
انا : ذكر
بلدى :

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام جدا جدا للجميع..... شطة كريستال   الأربعاء يونيو 24, 2009 9:50 am

نايس توبيك تقبل مرورى يامان
ريمي
::. نقاء الروح .::
::. البحارة الادارية .::

::. نقاء الروح .:: ::. البحارة الادارية .::

انا سنى : 25
مشركاتى : 5986
انا : انثى
انا بشتغل :
هوايتى :
بلدى :
مزاجى :
رسالتى : فـي الـدنـيـا ثـلاث : أمـلْ ، ألـمْ , أجـرْ
فـعـش الأولـى وتـحـمـّل الـثـانـيـة لآأجـل الـثـالـثـة

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام جدا جدا للجميع..... شطة كريستال   الأربعاء يونيو 24, 2009 3:52 pm

شكراا لك

إن مرت الأيام ولم تروني
فهذه مشاركاتي فتذكروني
و إن غبت ولم تجدوني
أكون وقتها بحاجة إلى الدعاء
فادعولي

ريمي
Malak Al RoOh
::. بــحــار مـزاجة عـالـى .::
::.  بــحــار مـزاجة عـالـى .::

انا سنى : 21
مشركاتى : 4315
استايل خطى : خطي خنفشاري على كيفك
انا بشتغل :
هوايتى :
بلدى :
مزاجى :

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام جدا جدا للجميع..... شطة كريستال   الخميس يونيو 25, 2009 1:50 am

شكرا جزيلا
Miley
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::

انا سنى : 23
مشركاتى : 1427
نوع خطى : أزرق
لون خطى : بطة
انا بشتغل :
هوايتى :
بلدى :
مزاجى :
رسالتى : انا معذور لو غبت بحضــــــــورك
وحسن الحسن عن حسنك شغلنـي
لأني بالحلى لو شفت نـــــــــــورك
بعيني ساعت القربه تعذرنـــــــــي

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام جدا جدا للجميع..... شطة كريستال   السبت يونيو 27, 2009 2:11 pm

مشكووووووور

تحذير هام جدا جدا للجميع..... شطة كريستال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1