سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره

3 مشترك

تامر يبحث عن شريكه حياته لتكويناسره
تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Vote_rcap0%تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مع تحيااااااااااااااااااااااااااات
تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Vote_rcap0%تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Vote_lcap
 0% [ 0 ]
كيتووووووووووووووووووووووو باااااااااااااااااشااااااااااااااا
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0

كاتب الموضوعرسالة
يوسف الامير
::. بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
::.  بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
يوسف الامير

انا سنى : 38
مشركاتى : 142
انا : انثى
بلدى : تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Egypt10

تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Empty
مُساهمةموضوع: تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره   تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره I_icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 10:34 am

صرح الفنان المصري تامر حسني انه يحلم بالحب ، معترفا "حتي الان لم يعثر علي نصفي الاخر فأنا ابحث عنها في كل الوجوه لانني اتمني ان احب واتزوج واشعر انني سأعثر علي نصفي الاخر قريبا جدا"
واعتبر تامر ان الفن سرق عمره وقال :"احلم بالزواج وتكوين اسره وانجاب الابناء، اتمني ان احمل طفلي بين يدي لكن الفن سرق شبابي لا نشغالي الدائم وللاسف في الماضي لم اعش طفولتي بسبب الظروف الاسريه الصعبه التي مرت بي ،منها غياب الاب الذي لو ألتق به لسنوات طويله".
ولا يشترط تامر شروطا معينه في زوجه المستقبل وقال" لا توجد شروط ،فاهم شئ ان احبها وتراعي ظروف عملي ،وخصوصا وجود المعجبات والمعجبين في حياتي ،وليس معني كده الاتغار علي علي ولكن بحدود وبالطبع لابد ان تكون من عائله محترمه وتحب تامر حسني الانسان قبل الفنان".

يوسف الامير
::. بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
::.  بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
يوسف الامير

انا سنى : 38
مشركاتى : 142
انا : انثى

مُساهمةموضوع: رد: تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره   تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره I_icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 10:34 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
simby
::. مـنــور السفينــة .::
::. مـنــور السفينــة .::
simby

انا سنى : 35
مشركاتى : 2
انا : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره   تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره I_icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 11:23 am

مشكور
القناص
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
القناص

انا سنى : 29
مشركاتى : 2361
نوع خطى : arabicj aadress
استايل خطى : fontea
انا : ذكر
انا بشتغل : تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Studen10
هوايتى : تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Travel10
مزاجى : تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره Pi-ca-10

مُساهمةموضوع: رد: تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره   تامر يبحث عن شريكه حياته لتكوين اسره I_icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 9:05 pm

مرسى كتير على التوبك

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» * حياته صلى الله عليه وسلم:
» عملية تجميل فاشلة لممثلة كورية دمرت حياته
» أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي ال
» سكولاري يبحث عن مهاجم
» سكولاري يبحث عن مهاجم