سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

جل مات وهو ساجد لفتاة 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

جل مات وهو ساجد لفتاة 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

جل مات وهو ساجد لفتاة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ZoZa
::. بــحــار بـيشـد حيلـة .::
::. بــحــار بـيشـد حيلـة  .::
ZoZa

انا سنى : 29
مشركاتى : 536
انا : ذكر
بلدى : جل مات وهو ساجد لفتاة Egypt10
مزاجى : جل مات وهو ساجد لفتاة Pi-ca-26

جل مات وهو ساجد لفتاة Empty
مُساهمةموضوع: جل مات وهو ساجد لفتاة   جل مات وهو ساجد لفتاة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 10:20 am

رجل مات وهو ساجد لفتاة
قصه ( رجل مات وهو ساجد لفتاة ) !!
.. السلام عليكم ..

اشوفوا معاي القصه وشوفوا عدم الايمان .... استغفر الله .. !! ف8

تقول:
فتحت عيني على الدنيا فوجدت ابي منغمس بالملذات يلهو ويخرج ويشرب الخمر مع أصحابه ومع هذا لا يبخل علينا بشىء أبدا مهماطلبنا منه ولكن بشرط ان لاترتدوا الحجاب وكان دائما يسخر من الفتاة التى ترتدي الحجاب فيصر أن نلبس كل ما تجود به الموضة سواء أكانت تتناسب مع شرقيتنا أم لا وأعطانا الحرية الكامله( وخاصة الخروج والسهر ) وكان يعتبر الصداقة بين شاب وفتاه تحضر ولهذا كنا نجلس مع أصدقاء أخواننا ..
ولكن في الطرف الأخر والدتي لا تعجبها هذه التصرفات نوعا ما أي تسكت عن بعض وتسمح ببعض .. ..
وبحكم ان والدي يحب السفر كثيرا مع أصدقائه (لعمل الفواحش) وكانت والدتي تعلم بهذا الشىء ولكن كانت تقول طالما يمارس الفواحش بعيدا عن البيت فلا بأس ؟؟؟!!!
وسافر أبي وطال سفره أكثر من شهر .. وبعد هذه المدة اتصل صديقه من البلد التى سافروا إليها ليخبرنا بأن والدي سوف يصل إلى البلاد غدا ولكن.... ميت!! ..
وبعد سماع الخبر أصبحنا غير مصدقين كيف؟ وهو بكامل صحة ولم يشتكي يوما من أي شىء ؟ فبكينا كثيرا وخاصة أنا حيث كنت الصغيرة المدللة التى لا يرفض لها طلب .. وما أن وصل جثمان والدي حتى إنكببت عليه وأصبحت إبكي بحرقة ..
ومرت أيام العزاء فأتصلت بصديق والدي الحميم الذى سافر معه فقالوا لي أنه في المسجد لا يفارقه إلا نادرا فتعجبت من هذا التصرف المفاجىء الذي طرأ عليه وبعد أن ألححت عليه في القدوم .. اتى ووجهه شاحب فقلت له ياعمي : أريد أن تخبرني كيف مات أبي ..فأجهش بالبكاء.. فحلفت عليه وقلت له أنا لا اصدق الكلام الذي قلت له لوالدتي ( حادث سيارة) وبعد إلحاح . سمعت الفاجعة ..

يقول لقد كنا سهرانين ونشرب الخمر ومعنا البنات فقلت أنا البنت التى معي أجمل من البنت التي سوف تأتي وتجلس معك ..فقال أنت لم تراها بعد .. وسوف تدخل الأن .. فلما دخلت وكانت بكامل زينتها .. وقف أبيك ثم سجد اكراما لجمالها وبينما هو ساجد .. وأنا أنادي عليه لم يرد .. ناديته أكثر من مرة لم يرد فحركته فسقط فإذا هو ميت .. لقد مات وهو ساجد لها ...

وبعد سماعي لهذه النهاية وسوء خاتمتة بكيت كثيرا .. وأياما . ثم توضأت وصليت .ودعوت له بالمغفرة ..وارتديت الحجاب .. ودعيت ربي أن يختم أعمالي بحسن الخاتمة

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل لنا يارب

GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا بشتغل : جل مات وهو ساجد لفتاة Player10
هوايتى : جل مات وهو ساجد لفتاة Chess10
مزاجى : جل مات وهو ساجد لفتاة Pi-ca-20

مُساهمةموضوع: رد: جل مات وهو ساجد لفتاة   جل مات وهو ساجد لفتاة I_icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 2:14 pm

تسلــم ايدك يا ميمــى

ع التوبيك الجامد ده

جامــد يا واد تسلـم

MastoL
::. بــحــار مـولـع السفينة .::
::.  بــحــار مـولـع السفينة .::
MastoL

انا سنى : 29
مشركاتى : 5477
نوع خطى : الصيدلية ف اخر الشارع
استايل خطى : انتا مالك
لون خطى : Yes But Sometimes No
انا بشتغل : جل مات وهو ساجد لفتاة Player10
هوايتى : جل مات وهو ساجد لفتاة Sports10
مزاجى : جل مات وهو ساجد لفتاة Yrg1h66ug
رسالتى : فشل صوحاب
صوحابى من صغرى
دول الى يغشوا معايا دغرى
واقولكو ايه
قضينا احقر وقت فى حياتنا
غاشيين من بعض فى لجاناتنا
وفرحتنا بملاحقنا
طب ننجح ليه
هههههههههههههههههههههههه

مُساهمةموضوع: رد: جل مات وهو ساجد لفتاة   جل مات وهو ساجد لفتاة I_icon_minitimeالسبت مايو 16, 2009 12:04 pm

جل مات وهو ساجد لفتاة %D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%8A%D8%A7%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%8A
Messi
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
Messi

انا سنى : 30
مشركاتى : 2189
انا بشتغل : جل مات وهو ساجد لفتاة Studen10
هوايتى : جل مات وهو ساجد لفتاة Sports10
مزاجى : جل مات وهو ساجد لفتاة Pi-ca-50

مُساهمةموضوع: رد: جل مات وهو ساجد لفتاة   جل مات وهو ساجد لفتاة I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 19, 2009 3:22 pm

مشكووووووور يانجم

جل مات وهو ساجد لفتاة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قل وانت ساجد
» قصة مؤثرة لفتاة تقرء القران
» قصة مؤثرة لفتاة تقرء القران