سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ZoZa
::. بــحــار بـيشـد حيلـة .::
::. بــحــار بـيشـد حيلـة  .::
ZoZa

انا سنى : 29
مشركاتى : 536
انا : ذكر
بلدى : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Egypt10
مزاجى : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Pi-ca-26

قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Empty
مُساهمةموضوع: قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها   قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها I_icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 5:34 pm

ان ينسى الجراح احدى ادواته في جسم المريض فذاك من الاخطاء الطبية النادرة الا انه قد يتكرر - احياناً - مثلما حدث للسيدة (فاطمة. س. م) التي ادخلت احد المستشفيات الخاصة بالمدينة المنورة لاجراء عملية ولادة قيصرية ورغم فرحتها الكبيرة بقدوم طفلها (فيصل) الا انه لم تمض سوى ايام قليلة حتى احست في اليوم الخامس لخروجها من المستشفى بالآم مبرحّة اسفل بطنها كما يروي زوجها (فهد محمد المطيري) مما استدعى نقلها الى نفس المستشفى وهناك اعطوها بعض المسكنات الا ان الآلام ما لبثت ان عاودتها وارتفعت حرارتها حتى قاربت الاربعين درجة ليعود بها زوجها بعد ثلاثة ايام مرة اخرى للمستشفى مطالباً هذه المرة بالكشف عليها الا ان الاشعة لم تظهر شيئاً واكتفوا بقولهم انها تعاني فقط من مضاعفات عملية الولادة واخرجوها من المستشفى بعد دفع المبلغ اللازم.
ويستطرد الزوج وصف معاناة زوجته قائلاً: بعد ايام قليلة عاودتها نفس الآلام وان كانت بصورة اشدّ من المرتين السابقتين فنقلها على وجه السرعة الى مستشفى آخر ليكتشف الاطباء هناك وجود جسم غريب داخل الرحم وابلغوني بضرورة اجراء عملية عاجلة وبالفعل تم اجراء العملية ليتضح ان الجسم الغريب ليس سوى فوطة (منشفة) بطول 25 سم قد نسيها الطبيب الاول الذي اجرى عليه الولادة القيصرية لزوجتي وازدادت مخاوفي عندما قالوا لي: ان ثلاثة ايام اضافية اخرى كانت كفيلة بوضع حد لحياة زوجتي فيما لو بقيت (الفوطة) داخل الرحم حيث وجدت متعفنة لامتصاصها كمية كبيرة من دمها الذي اعاقت سريانه مادفعني لرفع شكوى بهذا الخطأ الطبي الفادح لسمو أمير المنطقة الذي وعد باحالة القضية للشؤون الصحية للتحقيق ومحاسبة الذين تسببوا في هذا الخطأ الذي كاد ان يودي بحياة زوجتي وعرضها للخطر على مدى 22 يوماً عانت خلالها شتى الآلام!!
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا بشتغل : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Player10
هوايتى : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Chess10
مزاجى : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Pi-ca-20

مُساهمةموضوع: رد: قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها   قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 9:21 am

مشكور اخوى

تسلم ايدك هى قصه جميله فعلا

ومنتظرين منك كل جديد وجديد

ان شاء لله
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 28
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا بشتغل : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Accoun10
هوايتى : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Huntin10
مزاجى : قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها Mostaf12

مُساهمةموضوع: رد: قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها   قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 11:25 am

مشكووووووووووووور

قصة ولدوها قيصريا ونسو الفوتة فى رحمها
صفحة 1 من اصل 1