سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

فوائد الشوكولاتة 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

فوائد الشوكولاتة 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

فوائد الشوكولاتة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريمي
::. بـنـت الـعـمـدة .::
::. الـقـائـدة الادارية .::

::. بـنـت الـعـمـدة .:: ::. الـقـائـدة الادارية .::
ريمي

انا سنى : 31
مشركاتى : 5931
انا : انثى
انا بشتغل : فوائد الشوكولاتة Collec10
هوايتى : فوائد الشوكولاتة Readin10
بلدى : فوائد الشوكولاتة 610
مزاجى : فوائد الشوكولاتة Pi-ca-46
رسالتى : فـي الـدنـيـا ثـلاث : أمـلْ ، ألـمْ , أجـرْ
فـعـش الأولـى وتـحـمـّل الـثـانـيـة لآأجـل الـثـالـثـة

فوائد الشوكولاتة Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الشوكولاتة   فوائد الشوكولاتة I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 8:54 pm

فوائد الشوكولاتة

أثبتت الأبحاث الطبية أن الشوكولاته لا تتميز بمذاقها الغامض واللذيذ الذي لا يقاوم فقط بل تزخر بالفوائد الصحية التي تلبي احتياجات الإنسان بدء من الرغبة العاطفية وحتى الصحة القلبية والدماغية.

وتمثل أحدث ما توصل إليه الباحثون الايطاليون في ما يتعلق بفوائد الشوكولاته وخصوصا السوداء في تأثيرها على القلب من الناحية العاطفية والبيولوجية أيضا, حيث أنها تفيد صحة القلب وسلامته وتعزز قدرته على ضخ الدم.

تحتوي الشوكولاته على أكثر من 300 مادة طبيعية نشطة منها الكافئين والثيوبرومين المنشط اللذان يزيدان نشاط الناقلات العصبية أضافة إلى مادة فينلاثيلامين المنبهة المرتبطة بمركبات الأمفيتامين المنشطة لهذا فهي تلعب دورا مهما في تحسين المزاج السيئ وزيادةالشعور بالراحة والنشوة.

ونبه الباحثون إلى أن الاعتقاد الشائع بأن الشوكولاته تسبب بثور الشباب غير صحيح على الإطلاق وقد ثبت أن مركبات الفلافونويد فيها تحسن صحة القلب وتزيد تدفق الدم في الشرايين التاجية المغذية له.

saiko.love
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
saiko.love

مشركاتى : 7103
نوع خطى : ايـــــــه بقى ايـــــــــــــــه بقى....
استايل خطى : الــــي يــحصــلنــا يــكــسـرنــــا.....
لون خطى : مــتـــمــطـــورنــاش يانــــــاس....
انا : ذكر
انا بشتغل : فوائد الشوكولاتة Sailor10
هوايتى : فوائد الشوكولاتة Huntin10
بلدى : فوائد الشوكولاتة Egypt10
مزاجى : فوائد الشوكولاتة Mostaf12
رسالتى : ــــــــــــــ
ما أصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق ......بلا رفيق ...... بلا حبيب ........ تشعر أن الفرح بعيد ......... تعانى من جرح .......... لا يطيب .......جرح عميق .......جرح عنيد ......... جرح لا يداويه طبيب

ســــ sAikO ـــــــايــكـو
الحـــــــ El.7AzEn ــــــزين

فوائد الشوكولاتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الشوكولاتة   فوائد الشوكولاتة I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2009 10:54 am

شكرا على النصائح
saiko.love
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
saiko.love

مشركاتى : 7103
نوع خطى : ايـــــــه بقى ايـــــــــــــــه بقى....
استايل خطى : الــــي يــحصــلنــا يــكــسـرنــــا.....
لون خطى : مــتـــمــطـــورنــاش يانــــــاس....
انا : ذكر
انا بشتغل : فوائد الشوكولاتة Sailor10
هوايتى : فوائد الشوكولاتة Huntin10
بلدى : فوائد الشوكولاتة Egypt10
مزاجى : فوائد الشوكولاتة Mostaf12
رسالتى : ــــــــــــــ
ما أصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق ......بلا رفيق ...... بلا حبيب ........ تشعر أن الفرح بعيد ......... تعانى من جرح .......... لا يطيب .......جرح عميق .......جرح عنيد ......... جرح لا يداويه طبيب

ســــ sAikO ـــــــايــكـو
الحـــــــ El.7AzEn ــــــزين

فوائد الشوكولاتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الشوكولاتة   فوائد الشوكولاتة I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2009 10:56 am

شكرا على الموضوع الرائع

فوائد الشوكولاتة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الـ بوسة || القـــبله ||
» الشوكولاتة... مفيدة للحامل
» كيكة بصوص الكاكاو ( الشوكولاتة ) و جوز الهند
» فوائد الخضروات عند الاكل
» فوائد الصيام الصحية