سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

ثلاث نصائح لصحتك 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

ثلاث نصائح لصحتك 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

ثلاث نصائح لصحتك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريمي
::. بـنـت الـعـمـدة .::
::. الـقـائـدة الادارية .::

::. بـنـت الـعـمـدة .:: ::. الـقـائـدة الادارية .::
ريمي

انا سنى : 31
مشركاتى : 5931
انا : انثى
انا بشتغل : ثلاث نصائح لصحتك Collec10
هوايتى : ثلاث نصائح لصحتك Readin10
بلدى : ثلاث نصائح لصحتك 610
مزاجى : ثلاث نصائح لصحتك Pi-ca-46
رسالتى : فـي الـدنـيـا ثـلاث : أمـلْ ، ألـمْ , أجـرْ
فـعـش الأولـى وتـحـمـّل الـثـانـيـة لآأجـل الـثـالـثـة

ثلاث نصائح لصحتك Empty
مُساهمةموضوع: ثلاث نصائح لصحتك   ثلاث نصائح لصحتك I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 3:05 pm

اللوز : يتمتع اللوز بفوائد صحية تفوق الموجودة في المكسرات الأخرى , وعلى الرغم من الارتفاع النسبي لمعدل الدهون فيه , إلا أن هذه الدهون يمكن أن تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الجسم , لأنها دهون غير مشبعة في معضمها تقريباً .

و اللوز هو واحد من أفضل مصادر الفيتامين ( E ) الذي يقي ارتفاع ضغط الدم و النوبات القلبية , كما أنه يمدنا بنسبة جيدة من المغنيزيوم و الكالسيوم الذي يقوي العظام , إضافة إلى فيتامينات ( B ) التي تحسن المزاج .

2 – التفاح : مصدر جيد للكورسيتين , وهو مادة كيميائية نباتية تكافح الجزئيات الحرة التي تسبب مرض القلب والسرطان .

والتفاح غير المقشور غني بالألياف الغذائية التي تفيد الهضم وتخفض مستويات الكوليسترول عن طريق إخراجه من الأمعاء , ونظراً إلى احتواء التفاح على الألياف الغذائية و الفراكتوز ( سكر فواكه ) فإن مؤشر التحلون الخاص به يكون منخفضاً , أي أن تناول التفاح يساعد على استقرار مستويات سكر الدم وعلى تفادى الجوع , أكثر من الفواكه الأخرى .

وينصح الاختصاصيون بتناول التفاح الناتج عن الزراعة العضوية , كلما أمكن ذلك , لأن تفاح الزراعة التقليدية يكون عادة مغلفاً بمبيدات الحشرات و الشمع .

3 – الفلفل : يتميز الفلفل بقدرته على تقوية الجهاز المناعي و مكافحة الجزئيات الحرة التي تضر الخلايا , أي أنه يسهم في الوقاية من أمراض مثل السرطان ومرض القلب
Messi
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
Messi

انا سنى : 29
مشركاتى : 2189
انا : ذكر
انا بشتغل : ثلاث نصائح لصحتك Studen10
هوايتى : ثلاث نصائح لصحتك Sports10
بلدى : ثلاث نصائح لصحتك Egypt10
مزاجى : ثلاث نصائح لصحتك Pi-ca-50

ثلاث نصائح لصحتك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاث نصائح لصحتك   ثلاث نصائح لصحتك I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 3:19 pm

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررر
UBDAA
اكبر عيل فى السفينة
اكبر عيل فى السفينة

انا سنى : 32
مشركاتى : 1391
انا بشتغل : ثلاث نصائح لصحتك Progra10
هوايتى : ثلاث نصائح لصحتك Joggin10
مزاجى : ثلاث نصائح لصحتك Pi-ca-26

ثلاث نصائح لصحتك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاث نصائح لصحتك   ثلاث نصائح لصحتك I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 2:55 pm

مشكورة والله يا ريمى على الفادة الجميله دى
ZoZa
::. بــحــار بـيشـد حيلـة .::
::. بــحــار بـيشـد حيلـة  .::
ZoZa

انا سنى : 29
مشركاتى : 536
مزاجى : ثلاث نصائح لصحتك Pi-ca-26

ثلاث نصائح لصحتك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاث نصائح لصحتك   ثلاث نصائح لصحتك I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 3:47 pm

مشكو ر على هذة النصائح المفيدة و
شكررررررررررررررررررررررررررررررررررا

ثلاث نصائح لصحتك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح للبنات
» نصائح رمضانيه
» نصائح للخطوبه
»  نصائح عامة في علاج الخجل الشديد !!
» نصائح كي تعتني بصحة قلبك وقلوب الاخرين