سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

تكملة الموضوع 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

تكملة الموضوع 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

تكملة الموضوع

NoMeRcY
سيف العداله
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 11:13 am

حب ( مظاهر ) : هذا للناس اللي عندهم سكسوكة، وشعر يروح يمين شمال.. جسم ((معضل)) وماسك جوال آخر موديل
(بيبي نوكيا يعني)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وعيون عسليات.. أقصد عدسات عسلية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حب ( توريطة ) : يعني بعد ما تطفش منك.. تتصل على البيت وتقول والله لموا ولدكم وتعملك مشااااااكل مع أهلك..

والله الصراحة ما مريت بشي من هالقبيل.. عشان جذي بنطم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حب ( احتياط ) : الحب هذا زفـتتتتتتتتتتتتتت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تدري ليش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لما تتعرف عليك وتكون تعرف أحد قبلك ما تعطيك وجه..
ويوم يروح اللي قبلك ((تعطيك وجه)) ولما تتعرف على غيرك عاااااااااد تصير ((ما تعطيك وجه)) وهكذا.. حب يفقع القلب ويسبب قشعريرة في الأمعاء الغليظة..
( حب من طرف واحد ) : هالحب اللي من طرف واحد إذا كان صادق - جد أكلمكم - يصير أصعب حب.. تكون إنت ميت في البنت وهي ولا تدري عن أبو منظرك شي ومطنشة.. على قولة المطرب/خالد عجاج: أصعب حب لما تحس اللي إنته تحبو ما بيحبكش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حب ( تليفون ) : وهذا كثثثثثثثثثثرررررررررر منه أظن مفهووووووم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] على التلفون وما في إنك تشوفها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حب ( غلط ) : كيف أقولكم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] والله عيب[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يعني الحب .. أووووووف[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يعني حب عشان ((تسوون قلة أدب)) يعني حب جنسي وبس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بلا حب بلا خرابيط يا عمي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حب ( إنترنت ) : أظن مفهوووووووووووووووووووم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حب ( قلابي ) : يعني والله لمن تطفش منك، على قولة المصريين ((تزهأ)) تقلب عليك وتتعرف على غيرك يا لوح[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بس قبل لا تمشي تسويلك فيلم هندي خطير:

شووووف الصراحة يا ((.....)) أنا حطيت عقلي في راسي.. وما أبغي أكلم شباب.. وإنت واحد وااااااايد زين الصراحة ((وتعطييييك من الزين عاد)) وأتمنى إنك ما تنساني ((مب دايماً يقولونها)) و.. و.. و.. إلخ... يعني بالعربي: ((تعطيك)) كلام اسمه ((عسل مر)) إذا كنت حبيتها يعني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كان معكم معلمكم

النينجا.............:
سيف العداله
::. بـحـار ركـب معـانـا .::
سيف العداله

انا سنى : 74
مشركاتى : 19
انا : ذكر
بلدى : تكملة الموضوع Egypt10
مزاجى : تكملة الموضوع Pi-ca-24

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 10:24 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور
NoMeRcY
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::

انا سنى : 31
مشركاتى : 764
انا بشتغل : تكملة الموضوع Sailor10
هوايتى : تكملة الموضوع Sports10
بلدى : تكملة الموضوع 010
مزاجى : تكملة الموضوع Pi-ca-30

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 3:25 pm

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا
ahmedelbahar
ahmedelbahar

انا سنى : 34
مشركاتى : 35
بلدى : تكملة الموضوع Egypt10
مزاجى : تكملة الموضوع Pi-ca-42

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 1:17 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااا
DeaTh
: مرمى فى البحر:
: مرمى فى البحر:
DeaTh

انا سنى : 32
مشركاتى : 193

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 5:36 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
زائر
زائر
Anonymous

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 5:20 pm

اشكركم على الردود الجميلة ويارب نقدر نرهكم فى موضعكم
زائر
زائر
Anonymous

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 5:26 pm

زائر
زائر
Anonymous

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 5:30 pm

DoOdOo
::. بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
::.  بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
DoOdOo

انا سنى : 29
مشركاتى : 204
نوع خطى : مالى خط معين
استايل خطى : كنتاكى
انا : انثى
انا بشتغل : تكملة الموضوع Studen10
هوايتى : تكملة الموضوع Writin10
بلدى : تكملة الموضوع 310
مزاجى : تكملة الموضوع Pi-ca-50

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 10, 2008 7:05 pm

شكرا فاااانكى
زائر
زائر
Anonymous

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 4:24 pm

مرسى
ريمي
::. بـنـت الـعـمـدة .::
::. الـقـائـدة الادارية .::

::. بـنـت الـعـمـدة .:: ::. الـقـائـدة الادارية .::
ريمي

انا سنى : 31
مشركاتى : 5931
انا : انثى
انا بشتغل : تكملة الموضوع Collec10
هوايتى : تكملة الموضوع Readin10
بلدى : تكملة الموضوع 610
مزاجى : تكملة الموضوع Pi-ca-46
رسالتى : فـي الـدنـيـا ثـلاث : أمـلْ ، ألـمْ , أجـرْ
فـعـش الأولـى وتـحـمـّل الـثـانـيـة لآأجـل الـثـالـثـة

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 12:50 pm

شكرااااا لك موضوع رائع
زائر
زائر
Anonymous

تكملة الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة الموضوع   تكملة الموضوع I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 4:35 pm

مرسى على الردود دى يا جماعة

تكملة الموضوع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تكملة الموضوع مو مـــــــــــــــــــــــــعــقــول
» تكملة الموضوع مانشيستر يونايتد
» تكملة الموضوع احلى كلام حب
» تكملة للموضوع الى قبلة مش عوزق تزهق منى؟
» تكملة قصة سيدنا سليمان بن داود عليهم السلام