سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

تــــــــــــــــــــارك الصـلاة 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

تــــــــــــــــــــارك الصـلاة 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

تــــــــــــــــــــارك الصـلاة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zo0o0o0o0ma
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::
::. بـحـار بـدأ يـعـمـل قلـق .::
zo0o0o0o0ma

انا سنى : 29
مشركاتى : 961
انا : ذكر
انا بشتغل : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Sailor10
هوايتى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Readin10
بلدى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Egypt10
مزاجى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Pi-ca-10

تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Empty
مُساهمةموضوع: تــــــــــــــــــــارك الصـلاة   تــــــــــــــــــــارك الصـلاة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 29, 2008 11:28 am

السؤال.........؟
يسأل سائل: ما حكم رجل لا يصلي ويسب الدين دائمًا عند الغضب- ليس عنده أي معرفة بدينه- مع ذلك فهو يحب الناس جدّا ويساعدهم كثيرًا، فهل هو كافر أم مسلم؟ السؤال

الأجابه...........
الجواب: سبّ الدين كفر بالله عز وجل، وترك الصلاة من أكبر الكبائر، وإن كان تركها جحودًا وإنكارًا فهو كافر خارج عن الإسلام، وإن تركها تهاونًا بها، مع اعتقاد وجوبها فقد قال بعض الأئمة بكفره أيضًا، والجمهور على أن كفره كفر أصغر لا يخرجه من الملة، ولا شك أن معصية سماها رسول اللَّه صلى الله عليه وسلم كفرًا هي أعظم من الكبائر التي لم نسميها كفرًا. وعليه أن يتقي الله، وأن يبادر بالتوبة قبل أن تفوته ويواظب على الصلاة في أوقاتها، وعلى السائل أن يعلم أن هناك فرقًا بين الحكم العام وبين تنزيله على الشخص المعيّن، حتى لا يقع في تكفير من ليس بكافر.
GzaR
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
GzaR

انا سنى : 31
مشركاتى : 8441
نوع خطى : arrila
استايل خطى : Blod
انا بشتغل : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Player10
هوايتى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Chess10
بلدى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Egypt10
مزاجى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Pi-ca-20

مُساهمةموضوع: رد: تــــــــــــــــــــارك الصـلاة   تــــــــــــــــــــارك الصـلاة I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2008 10:11 pm

mercii kteer nice topic thx
fofo20
::. بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
::.  بـحـارحـجـز لـة كرسـى .::
fofo20

انا سنى : 30
مشركاتى : 85
نوع خطى : اي شي
استايل خطى : ابيض
لون خطى : اسود
انا بشتغل : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Collec10
هوايتى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Travel10
بلدى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة 127
مزاجى : تــــــــــــــــــــارك الصـلاة Pi-ca-10
رسالتى : الله اكبر

مُساهمةموضوع: رد: تــــــــــــــــــــارك الصـلاة   تــــــــــــــــــــارك الصـلاة I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 19, 2013 8:43 am

مشكور على الموضوع

تــــــــــــــــــــارك الصـلاة
صفحة 1 من اصل 1