سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

حبيبى احلى من القمر............................. 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

حبيبى احلى من القمر............................. 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

حبيبى احلى من القمر.............................

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Messi
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
Messi

انا سنى : 30
مشركاتى : 2189
انا : ذكر
انا بشتغل : حبيبى احلى من القمر............................. Studen10
هوايتى : حبيبى احلى من القمر............................. Sports10
بلدى : حبيبى احلى من القمر............................. Egypt10
مزاجى : حبيبى احلى من القمر............................. Pi-ca-50

حبيبى احلى من القمر............................. Empty
مُساهمةموضوع: حبيبى احلى من القمر.............................   حبيبى احلى من القمر............................. I_icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 12:34 pm

أحلى من القمر،،

ذات مساء حالم بكل معانى الحب والرومانسية.كنت أجلس بجوار شرفتي أتأمل القمر وحوله مجموعة من النجوم والسماء صافية.وكنت

أتأمل القمر ومافية من بريق أخاذ.

فإذا بصورة حبيبي تحتل القمر والنجوم والسماء وكل ماهو جميل حولي.فظللت أحلم باننى معه.أتحدث إلية.وأنظر إلى عينية وألمس

يديه وأسمع من بين شفتية أسمى وكأنني اسمعه لأول مرة.

وبينما كنت أحلم مع حبيبى تنبهت أمامي لصورة القمر بأبتسامتة الهادئة الحنونة .وسألني بكل مايحملة من معانى الرقة

والرومانسية:بماذا تفكرين؟

فابتسمت إلية قائلة:أفكر فى نفسي

فتعجب القمر وقال لى :نفسك؟كيف هذا؟أهي بعيدة عنك؟

فأجبتة وعلى وجهي نفس الابتسامة:نعم..هي بعيدة عنى بالرغم من أنها تجرى بداخل عروقي وشراييني.وأعيش أتنفس بها..وأحلم

بقربها.

فأجابني القمر باندهاش أكثر:كيف تكون نفسك بعيدة عنك وفى ذات الوقت بداخلك؟

فأجبتة وقلبى يرددحروف أسمة مع كل نبضة من نبضاتة :انة حبيبى.أحلى حبيب.وأرق قلب.وأجمل وأحن ما فى دنيتي.انة

نفسى..التي أحيا بها..انة روحى وحياتى..بل انة كل ماهو جميل فى حياتى............ ........فهو........ ......... ..انا

فضحك القمر وقال لى:أتنظرى الى كل هذا الوقت وكنت أعتقدأنك تتأملين نورى وجمالى ..وكنتى كل هذا تحلمين بحبيبك؟أيشبهنى

حبيبك؟أأنا حلى منة؟

فقلت لة:بلى..حبيبى أحلى من كل شىء على وجة الارض..بداخل قلبة كل معانى الحب والرومانسية المفقودة فى هذا الزمن.يحمل

بداخلة دفء يذيب كل ثلوج الحقد والقساوة من هذا العالم القاسى..حبيبى أطيب القلوب التي اصبحت قلة قليلة فى هذة

الدنيا..حبيبى ...

فقال القمر مسرعا:كفى...كفى...كيف يكون هو كل هذا .........وأنا القمر.

فنظرت الية بكل حب وقلت لة:نعم....أنت القمر..ملك للسماء..وملك لكل المحبين..ففيك يرى كل محب محبوبة ويرى رقتة

ورومانسيتة داخلك.فأنت فعلا القمر ..قمر الدنيا كلها.

أما هو........فهو قمرى أنا...قمر دنياى وأحلامى وبدون نورة أضل الطريقالى عالمى الخاص الذى يتوج هو مالك علية..

هو قمرى أنا...وملكى أنا وحدى..يعيش بداخل قلبى ..فأنا أحبة ..بل وأعشقة وأعشق كل مافية..

أعشق حبة الى..وخوفة المجنون على ..أعشق أبتسامتة الساحرة..ونظرة عيونة الدافئة..أعشق رحيق شفتية..الذى يسكرنى

بة..فأصبح فى عالم اخر غير الذى نعيش فية..عالم بة أنا وهو فقط..ويا لجمال هذا العالم ..عالم الحب والرومانسية والعشق..عالم

حبيبى الذى أحبة وأموت فى عشقة.

فنظر الى القمر متبسما:هذة هى أقصى درجات العشق التي قد يصل اليها بشر.

فقلت لة:حبيبى هو أقصى درجات الحب والعشق والحنان.

فتركنى القمر وأبتعد خلف النجوم بع أن علم بأن هناك من هو أحلى
منة فى هذا الكون

ذهب القمر بعد أن علم أن حبيبى هو أحلى من القمر

بل حبيبى ....هو أحلى من أقمار الكون
Mr.Say33

::. قـائـد إدارى .::

::. قـائـد  إدارى .::
Mr.Say33

انا سنى : 28
مشركاتى : 4289
نوع خطى : Tahoma
استايل خطى : Blod+Itlic
لون خطى : Red
انا : ذكر
انا بشتغل : حبيبى احلى من القمر............................. Accoun10
هوايتى : حبيبى احلى من القمر............................. Huntin10
بلدى : حبيبى احلى من القمر............................. Egypt10
مزاجى : حبيبى احلى من القمر............................. Mostaf12

حبيبى احلى من القمر............................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبى احلى من القمر.............................   حبيبى احلى من القمر............................. I_icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 12:15 am

مشكووووووور

حبيبى احلى من القمر.............................
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى اغانى شعبيه من احلى منتدى
» سألتُ القمر الا تدرين ان عينيك مينائي
» بنات زى القمر
» حبيبى...............................
» حبيبتى من اجللك ابكيت القمر