سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ZoZa
::. بــحــار بـيشـد حيلـة .::
::. بــحــار بـيشـد حيلـة  .::
ZoZa

انا سنى : 29
مشركاتى : 536
انا : ذكر
بلدى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Egypt10
مزاجى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Pi-ca-26

4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه   4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه I_icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 10:16 am

<HR style="COLOR: #e1e1e1; BACKGROUND-COLOR: #e1e1e1" SIZE=1>

الاوله:

عربي وهندي يهودي
/ وكانوا ماشيين تعبانين بالغابة
// لقوا بيت دقوا بابه
//طلع لهم واحد قالولة : "نحن تعبانين ولو تسمح نبات عندك اليوم.//
قال, "ناموت في الزريبه لأن الأهل موجودين في البيت.// وافقوا
// الهندي دخل الزريبه,,طلع بسرعه// سألوه ؟ قال ((بقوان)) في داخل انا ما في نوم داخل مع بقر //
العربي دخل طلع بسرعه// سألوه ؟قال: في خنزير ومستحيل انام في مكان فيه خنزير.//
اليهودي دخل طلعوا البقر والخنزير سادين خشومهم..

الثانيه:

واحد راح المطعم ، لقى لافته كتب عليها ( إذا اردت ان تعرف سر بـغـبـغ..أشتر همبرغر)// شرى همبرغر لقى داخلها فيها رسالة اذا اردت معرفة سر بغبغ أطلع من المطعم و روح يسار// طلع و راح يسار ولقى لافتة كبيرة مكتوب عليها اذا اردت معرفة سر بغبغ أذهب بيتكم وشغل التلفزيون// شغل التليفزيون وجد أخبار تقول اذا اردت معرفة سر بغبغ اشتري تذكرة سفر//اشترى تذكره لقى مكتوب على التذكرة (اذا اردت معرفة سر بغبغ اذهب الى المطار وسافر ألان) لما راح المطار ركب الطيارة و لبس حزام// عندما ركب و الطياره و وأقلعت الطياره.// شاف لوحة مكتوب عليها اذا اردت معرفة سر بغبغ نط بالبحر// وعندما نط وجد زجاجة فيها رسالة!!!!!:إذا أردت معرفة سر بغبغ أحذف الزجاجة وستسمع صوت!!؟؟ فعندما حذف البطل طلع صوت(بغبغبغبغبغ)!!!!!

الثالثه:

واحد عنده مشكلة في حرف الشين //كل ما يقول كلمة فيها حرف الشين يقعد حوالي ربع ساعة// مرة اراد يشتري شاورما // لكنه قعد يفكر ما العمل // لانة لو راح المطعم ، ربع ساعة لن تكفيه حتى يقول شاورما و الناس تزهق // فكر في حل ، اول ما يركب التكسي يحاول يقول شـــاورما لما يوصل للمطعم ويكون عند نهايتها //راح وهو يقول شششششششششششششششششششششششششششششششششششش // وصل المطعم واول ما فتح نافذة زجاجة التاكسي //جاء الجرسون يقول :ايش ؟//صاحبنا ما صدق قالها : شاورما واحد // الجرسون قال :ما بسمع ايش ..مرة ثاني //من العصبية قال له : ينعل ابوك عطيني واحد فلافل

الرابعه:

دكتور متعين جديد بمستشفى المجانين أخذهم رحلة للحديقة \\وقال للنزلاء :كل واحد يجيب لي كائن حي \\ واحد جاب مسمار \\واحد عصايه\\ واحد كرتون \\الخير جاب بغبغاء فرح الدكتور وقال له: من وين جبته؟ \\ قال المجنون :لقيته على الشجرة تعال اوريك من وين. \\ ولما وصلو الى المكان \\شاف الدكتور بغبغاء ثاني على نفس الشجرة \\فحب انه يختبر ذكاء هذا الشخص /فقاله:ليش ما جبت البغبغاء الثاني؟ \\ فقال له المجنون: الي انا جبته احمر واللي على الشجره اخضر بعد
بنوتة مصرية
بنوتة مصرية

انا سنى : 31
مشركاتى : 373
انا : انثى
انا بشتغل : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Studen10
هوايتى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Painti10
مزاجى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Pi-ca-25

مُساهمةموضوع: رد: 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه   4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه I_icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 9:19 pm

hhhhhh merci kteer abdo
keep up
بنوتة مصرية
بنوتة مصرية

انا سنى : 31
مشركاتى : 373
هوايتى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Painti10
مزاجى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Pi-ca-25

مُساهمةموضوع: رد: 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه   4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه I_icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 9:20 pm

hhhhhh merci kteer abdo
keep up
the princess
::. بــحــار مـزاجة عـالـى .::
::.  بــحــار مـزاجة عـالـى .::
the princess

انا سنى : 30
مشركاتى : 4148
هوايتى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Swimmi10
مزاجى : 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه Pi-ca-23
رسالتى : xX.....No One Like Me.....xX

مُساهمةموضوع: رد: 4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه   4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 12:28 am

نيس يا قمر تسلم ايدك

4قصص ونكت مضحكة ههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور مضحكة ههههههههههههههه
» احلى صور ههههههههههههههه
» نكت كدة وكدة ههههههههههههههه
» نكت كدة وكدة ههههههههههههههه
» نتاج الفرق ههههههههههههههه