سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

مثبت الشعر(الجل) 626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

مثبت الشعر(الجل) 626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

مثبت الشعر(الجل)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريمي
::. بـنـت الـعـمـدة .::
::. الـقـائـدة الادارية .::

::. بـنـت الـعـمـدة .:: ::. الـقـائـدة الادارية .::
ريمي

انا سنى : 31
مشركاتى : 5931
انا : انثى
انا بشتغل : مثبت الشعر(الجل) Collec10
هوايتى : مثبت الشعر(الجل) Readin10
بلدى : مثبت الشعر(الجل) 610
مزاجى : مثبت الشعر(الجل) Pi-ca-46
رسالتى : فـي الـدنـيـا ثـلاث : أمـلْ ، ألـمْ , أجـرْ
فـعـش الأولـى وتـحـمـّل الـثـانـيـة لآأجـل الـثـالـثـة

مثبت الشعر(الجل) Empty
مُساهمةموضوع: مثبت الشعر(الجل)   مثبت الشعر(الجل) I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 2:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مكونات الجل:
الماء والكحول ومواد مطرية ومواد مثبته ومواد حافظة

تأثيره على الشعر:
هو تأثير مثبت للشعر وملين وملمع له

الأعراض الناتجة من استعمال الجل:
تحسس الأشخاص لبعض المواد الداخلة في تركيبته ويصاحب هذا التحسس حكة في الجلد وفي فروة الرأس بشكل رئيس ، كما ان زيادة كمية الكحول في تركيبته يمكن ان تحدث جفافا في فروة الرأس.

الأعراض الجانبية للجل :
يتساقط الشعر نتيجة تأثير الجل على بصيلات الشعر في فروة الرأس ويمكن كذلك أن يعيق نمو الشعر الطبيعي ..كما انه عند وضعه في المناطق الغنية بالغدد الدهنية مثل منطقة مقدمة الرأس فان ذلك يؤدي إلى انسداد الغدد وظهور حب شباب في تلك المناطق .

وينصح عند ظهور أي من الأعراض الامتناع عن استعمال الجل فورا وعلاج هذه الأعراض عند اختصاصي الأمراض الجلدية.

أن الجل يغطي الشعر وبصيلاته وبالتالي يعمل على انسداد مسامات البصيلات مما يؤدي إلى عدم وصول الأوكسجين إلى الشعر و بالتالي تكسره وتقصفه
ويمكن التعويض عن الجل باستعمال الشامبو المصفف للشعر والزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز شريطة أن تكون بكميات قليلة جدا كونها تضفي على الشعر طبقة صحية تثبته وتقويه وتعطيه لمعانا وتمنع تقصف
saiko.love
::. بـحـار مـايـتعـوضـش .::
::.  بـحـار مـايـتعـوضـش  .::
saiko.love

انا سنى : 31
مشركاتى : 7103
نوع خطى : ايـــــــه بقى ايـــــــــــــــه بقى....
استايل خطى : الــــي يــحصــلنــا يــكــسـرنــــا.....
لون خطى : مــتـــمــطـــورنــاش يانــــــاس....
انا : ذكر
انا بشتغل : مثبت الشعر(الجل) Sailor10
هوايتى : مثبت الشعر(الجل) Huntin10
بلدى : مثبت الشعر(الجل) Egypt10
مزاجى : مثبت الشعر(الجل) Mostaf12
رسالتى : ــــــــــــــ
ما أصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق ......بلا رفيق ...... بلا حبيب ........ تشعر أن الفرح بعيد ......... تعانى من جرح .......... لا يطيب .......جرح عميق .......جرح عنيد ......... جرح لا يداويه طبيب

ســــ sAikO ـــــــايــكـو
الحـــــــ El.7AzEn ــــــزين

مثبت الشعر(الجل) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مثبت الشعر(الجل)   مثبت الشعر(الجل) I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 7:43 pm

والله دى نصيحه غاليه وانا بعمل بها من زمان

تسلم ايدك
Farosha
::. بــحــار مـزاجة عـالـى .::
::.  بــحــار مـزاجة عـالـى .::
Farosha

انا سنى : 29
مشركاتى : 3976
نوع خطى : مره نسخ ومره رقعه
استايل خطى : الي تحبه
لون خطى : احمر
انا : انثى
انا بشتغل : مثبت الشعر(الجل) Studen10
هوايتى : مثبت الشعر(الجل) Painti10
بلدى : مثبت الشعر(الجل) Egypt10
مزاجى : مثبت الشعر(الجل) Pi-ca-41
رسالتى : ليس كل من ينظر اليك

معجب بك

من الممكن ان يكون

متعجب منك

مثبت الشعر(الجل) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مثبت الشعر(الجل)   مثبت الشعر(الجل) I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 20, 2010 8:16 am

تسلمي ريمي

مثبت الشعر(الجل)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حل مشاكل الشعر
»  البيض لعلاج جميع انواع الشعر !!!
» الخيول فى الشعر الجاهلى 1
»  علاج تساقط الشعر وقشور الرأس بالأعشاب الطبية:
» اهمية تمشيط الشعر قبل النوم